-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

آبل تخترع "خاتم ذكي" يتيح للمستخدم التحكم في هواتف آيفون

آبلتخترع خاتم ذكي يتيح للمستخدم التحكم في هواتف آيفون


تتنافس الشركات العالمية في مجال صناعة الهواتف الذكية على تحديث الأدوات التي تحقق أقصى درجات الراحة والرفاهية للمستخدمين لمنتجاتها حيث كشفت تسريبات مؤخرا عن براءة اختراع سجلتها شركة آبل الأميركية عبارة عن خاتم ذكي، يتيح للمستخدم التحكم عن بعد في هاتف آيفون، بحسب ما ذكر موقع "تيك رادار" المتخصص في الأخبار التقنية.

وقدمت الشركة الأمريكية، التصميم الجديد إلى إدارة مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأميركية عبارة عن خاتم يرتديه المستخدم بالإصبع، ويتضمن مايكروفون، ومعالجا ذكيا، كما يدعم الاتصال اللاسلكي.



وذكر موقع "تيك رادار" التقني، إن خاتم أبل الذكي يحتوي مستشعر لرصد الحركة، إلى جانب قائمة جانبية للتحكم في مجموعة من الوظائف الخاصة بالهاتف.

آبلتخترع خاتم ذكي يتيح للمستخدم التحكم في هواتف آيفون


الخاتم الذكي يتيح ايضا للمستخدم التحكم في العديد من الوظائف على هاتف الآيفون والايباد، كما توقع موقع "تيك رادار" أن يدعم الخاتم أيضا للأوامر الصوتية المساعد Siri.

نظرًا لأن الخاتم الذكي الذي يمكن ارتداؤه سيكون صغيرة نسبيًا، مع ذلك من المحتمل أن تسبب عمر البطارية مشكلة كبيرة، فلن يكون للبطارية الا مساحة محدودة للغاية - وهي مشكلة تواجه شركة آبل بالفعل.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021