-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زين الدين زيدان لا اتصور الفريق بدون نافاس ويتجاهل نيمار

زيدان لا أرى الفريق بدون نافاس ويتجاهل نيمار


أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، ان فريقه جاهز لمواجهة فريق ريال بلد الوليد غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وخلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة ماركا الإسبانية قال زيدان: " نحن سعداء ومتحمسين بالعودة إلى ملعبنا ولا يوجد مواجهات خادعة لأننا نعرف خصمنا معرفة جيدة " مضيفا " فريق بلد الوليد شجاع وبدأ الموسم بشكل جيد ويجب علينا أن نواصل التطور".

وحول موقفه من حارس مرمى الفريق، الكوستاريكي كيلور نافاس، علق زيدان قائلا: " إنه لاعب مهم دائما وانا لا اتصور الفريق بدونه، لا أفكر حاليا في رحيله" واضاف "هو لم يخبرني في رغبته بالمغادرة. إنه معنا ويريد اللعب وهذا أمر هام للغاية بالنسبة إلينا، لدينا الكثير من المباريات، لا أفكر في بديل لـ نافاس ،رسالتي هي أنني أريد بقاء الحارس الكوستاريكي ضمن الفريق".

وحول التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار، قال زيدان " نحن نفكر فقط في مباراة الغد، انا أتحدث عن لاعبي الفريق فقط، ويمكن حتى نهاية السوق أن يحدث أي شيء ولست منشغلًا بأي شيء سوى مباراة الغد".

وعن خوفه من إعارات اللاعبين قال:" لا نتحكم في ذلك الأمر، والمهم هو ما يتفق علية الأندية، وتم تغيير هذا البند ويجب علينا تقبل الأمر والالتزام به".

وبخصوص غياب لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، أوضح زيدان انه لم يقصد الأذى للخصم، وهذا هو المهم، ونحن نعرف هذا ومع القواعد الجديدة قد يتم طردك دون أي نية.

شاهد ايضا:


رونالدو يستهزئ بـ ميسي هذا الفرق بيني وبينه ( فيديو )


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021