-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رونالدو يستهزئ بـ ميسي هذا الفرق بيني وبينه ( فيديو )

رونالدو يستهزئ بـ ميسي هذا الفرق بيني وبينه ( فيديو )


يعتبر رونالدو وميسي من أفضل اللاعبين، الذين تألقوا في لعبة كرة القدم على مدار عدة سنوات. حيث حطم كل منهما جميع الأرقام القياسية المسجلة أمامهما وكلاهما فاز بالكرة الذهبية في العديد من البطولات.

ومع ذلك ، يشعر كريستيانو رونالدو أنه صاحب الإنجازات الأكثر لأنه كان ناجحًا للغاية مع العديد من الأندية المختلفة، مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد والآن يوفنتوس.

وفي تصريح أخير نادرا ما يصدر عن أحد أكبر اللاعبين في العالم، سخر كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي من إنجازات غريمه التقليدي ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، في تصريحات نادرا ما تصدر من احد اكبر اللاعبين في العالم.

وخلال مقابلة مع شبكة "دازن" الإيطالية، تحدث كريستيانو رونالدو عن المقارنة الدائمة مع قائد نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وذلك بعد مرور سنوات عديدة حاز خلالها اللاعبين على الكثير من الجوائز الفردية على مستوى العالم.

وصرح "رونالدو" قائلا : "الفرق بيني وبين ليونيل ميسي، هو أنني قد حققت لقب دوري أبطال أوروبا مع فرق مختلفة"،

وتابع "الدون": "كنت أفضل هداف 6 مرات على التوالي، في دوري الأبطال. لاعبون كثر حققوا اللقب 5 مرات. أنا أعرّف عن نفسي بهذه البطولات".

وقال: "ميسي لاعب ممتاز، سوف يخلد في ذاكرة الكرة الذهبية ولكن أيضا يحتاج الى بقائه على القمة عاما بعد عام، مثلي انا".

وتابع "أستيقظ كل صباح مع فكرة في رأسي وهي التدريب لتحقيق نجاحا أكثر ، ليس فقط لكسب المال. الحمد لله ، أنا لدي المال ، لذلك ما أريد أن اربحة هو مكان مخلدا في تاريخ كرة القدم. "


يذكر أن ليونيل ميسي لم يلعب لأي فريق آخر غير برشلونة، مع العلم أنه حقق مع ناديه لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، ويمتلك 5 كرات ذهبية مثل كريستيانو رونالدو.

شاهد أيضا:
سان جيرمان يرفض عرضا من برشلونة لضم نيمار بمبلغ 150 مليون يورو

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021