-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سبب طرد ميسي وتصريحاته الغاضبة ورد "الكونميبول" على الاتهامات بالفساد

سبب طرد ميسي وتصريحاته الغاضبة ورد "الكونميبول" على الاتهامات بالفساد


تعرض ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني للطرد خلال مباراة برونزية كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، بعد احتكاكه مع اللاعب جاري ميدل قائد نادى تشيلي.



وجاء قرار الطرد بعد ان قام ميسي بدفع ميدل اثناء كرة كان يمتلكها الأخير بالقرب من خط النهاية، فقام قائد تشيلي بالرد علية ودفعه بدون الكرة ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء لهما.

وانتظر الحكم مراجعة الفيديو المسجل، إلا أن قراره لم يتغير وتم تنفيذ الطرد للثنائي ليواصل الفريقان اللقاء بعشر لاعبين لكل منهما، منذ الدقيقة 37.

سبب طرد ميسي وتصريحاته الغاضبة ورد "الكونميبول" على الاتهامات بالفساد


تصريحات ليونيل ميسي الغاضبة عقب المباراة


خرج ميسي بتصريحات غاضبة بعد المباراة، ورفض الظهور على منصة التتويج، قائلًا أنه يرفض أن يكون جزءًا من الفساد.

وتابع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين: "ما قلته قد حدث، لم أخرج إلى منصة التتويج لأنني لا يجب أن أكون جزءًا من الفساد، وعدم الإحترام" وأضاف "كان يجب أن نصل لمرحلة أفضل لكنهم لم يسمحوا لنا بالتأهل للنهائي، الفساد والحكام لم يمنحوا الناس حق المتعة وأفسدوا كرة القدم".

وتابع ميسي قائلا: "فوز البرازيل؟ لا شك في ذلك، بكل حزن أعتقد أن الأمر في اتجاه البرازيل، أتمنى ألا يقوم الحكام وحكم الفيديو المساعد بدور في هذا الأمر وأن تحصل بيرو على الحق في المنافسة لأنهم يمتلكون الفريق القادر على هذا لكني أرى صعوبة في ذلك."

"نغادر هذا الكأس بإنتصار ولكن فوق كل شيء برأس عالي وبالشعور أن هذه المرة كرة القدم لم تكن عادلة معنا وذلك نظرا كيف لعبنا ولأننا كنا متفوقين على البرازيل ونستحق أن نكون في نهائي يوم الغد. ولكن علينا النظر إلى الأمام والتفاؤل لأن هناك مستقبل ومنتخب كبير، فقط يجب أن نعطيه بعض الوقت".



وسارع اتحاد "الكونميبول"، بالرد على اتهامات ليونيل ميسي، عقب طرده من المباراة.

وقال "الكونميبول" في بيان : "من غير المقبول أن يوجه مسي اتهامات لا أساس لها من الصحة"، وأضاف الاتحاد الكروي: "أن لعبة كرة القدم تحتمل الربح والخسارة، ويتوجب القبول بالنتيجة، في كل الحالات.

وأضاف "الكونميبول" أن الأساس في كل مباراة عادلة هو القبول بالنتائج، في إطار الاحترام، وهذا ينطبق أيضا على قرارات التحكيم، لأنها صادرة عن بشر، ويمكن أن تخضع للتحسين والتقويم، مشيرا، إلى أن الاتهامات الصادرة عن ليونيل ميسي غير صحيحة.

سبب طرد ميسي وتصريحاته الغاضبة ورد "الكونميبول" على الاتهامات بالفساد


وأضاف "الكونميبول"، هذه الاتهامات تجسد قلة احترام للبطولة واللاعبين، من جهة، و المئات من موظفي الاتحاد الأميركي"، وأن موظفيها يعملون منذ عام 2016 لأجل ان يجعلوا المؤسسة، في مستوى الشفافية والمهنية وتطوير كرة القدم في جنوب أميركا.

فيديو لحظة طرد ميسي



ويأتي طرد ليونيل ميسي ليكون الثاني في مسيرته مع منتخب بلاده في المباريات الرسمية حيث حصل على أول بطاقة حمراء أمام منتخب المجر في لقاء ودي فى عام 2005 بعد دقيقة من مشاركته.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021