-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

فيديو الطفل الاردني المعنف يثير ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي

فيديو الطفل الاردني المعنف يثير ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، فيديو لرجل اردني من منطقة جرش، يعتدي على طفل صغير بوحشية ويهينه بهدف تهذيب سلوكه، حسب ما زعم.

ويُظهر مقطع الفيديو المصور – الذي تمتنع «نجوم» عن نشره لبشاعة ما فيه، الرجل يقوم بضرب الطفل بشكل مروع على وجهه وجسده مستخدماً الحذاء، بجانب توجيه سيلا من الشتائم للطفل، والطفل يجلس دون حراك في الكرسي الأمامي للسيارة وهو يبكي بحرقة كبيرة.

ووفقاً لـ موقع «خبرني» الأردني، مساء السبت الماضي، استطاعت كوادر حماية الأسرة خلال وقت قصير بعد تسريب المقطع، ان تحدد هوية الطفل والشخص الذي ظهر في الفيديو.

وبحسب ما ذكر الناطق باسم مديرية الأمن العام الأردنية، الذي أوضح أن الطفل عمره 8 سنوات، يتيم الأب، وإن الرجل هو (خال الطفل) مضيفا، ان الطفل تم فحصه طبيا وتبين أنه بحالة جيدة وتم ايداعة فى قسم حماية الأسرة في مدينة الجرش.

وأكد الناطق الإعلامي أن الرجل (خال الطفل) يدعي نضال حميدان بني مصطفى، سلم نفسه لمديرية الشرطة في محافظة جرش. حيث ستوجه له النيابة العامة تهمة الإيذاء ومخالفة قانون الجرائم الإلكترونية.

منذ نشر مقطع الفيديو، أظهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، استياءً وغضبا واسعا، وطالبوا بالقبض على الشخص (خال الطفل) وتوقيع أقصى عقوبة عليه.




 وعلق على الفيديو العديد من الأشخاص، بعد معرفة أن الطفل «يتيم الأب» توفي والده قبل أيام من نشر الفيديو، وقال أحد النشطاء على «فيسبوك»: «بعد أبوك كلها حيطان مايله، عن طفل جرش المعنف أتحدث، فأما اليتيم فلا تقهر، حسبي الله وحده ونعم الوكيل»، وآخر نشر الفيديو على صفحته مُعلقاً: «خال يضرب ابن أخته بهذه الطريقة، ووصل الفيديو للجهات المختصة، إذا ما كان الخال سند يوماً من الأيام فلا تشد ظهرك به أبداً».

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021