-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سعر الدولار اليوم في السودان 25 - 5 - 2019 مقابل الجنيه السوداني وفقا لـ بنك السودان المركزي

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني السبت 25 مايو 2019، في بنك السودان المركزي، وايضا نتابع جميع الأخبار الخاصة بالاقتصاد السوداني، حيث حدد البنك المركزي السوداني سعر الدولار اليوم 45 جنيه للشراء، وزيادة سعر البيع بنسبة 0.5% عن سعر الشراء، بجميع البنوك والصرافات السودان.

وكان بنك السودان المركزي قد صرح، بأن تحديد سعر الدولار الجمركي ليس من اختصاصاته حاليا، بعد المطالبة بتحديده، وقام فقط بتخفيض سعر الدولار ليتماشى مع انخفاض السعر في السوق الأسود، ومن خلال هذا المقال سنتابع معكم اسعار الدولار في السودان بالبنك المركزي بيع وشراء، وفقا لاخر تحديث.

سنتابع معكم بشكل دائم سعر صرف الدولار بالسودان، وأيضًا اخبار إنشاء سوق النقد الأجنبي بالسودان، الذى تقوم بالإشراف عليه لجنة مالية متخصصة من الصرافات والبنوك التجارية والخبراء الماليين يتم من خلالها تحديد سعر العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني يوميا، وفقا لحالة سوق العملات فى السودان.


سعر الدولار اليوم السبت 25 مايو 2019 في البنك المركزي مقابل الجنيه السوداني


  • سعر الدولار للشراء 45 جنيه سوداني
  • سعر الدولار للبيع 45.22 جنيه سوداني


يذكر ان البنك المركزي بالسودان قد قرر طباعة ورقة نقدية بقيمة 100 جنيه، في شهر فبراير الماضي 2019، لأول مرة في تاريخ السودان، نظرًا للحاجة الاقتصادية الخاصة بطباعة تلك الورقة النقدية في الفترة الحالية.

ونتابع معكم زوارنا الكرام، اخر التطورات والتحديثات الهامة حول تداول العملات الأجنبية، وسعر الدولار مقابل الجنيه السوداني، في فترة الظهيرة، فتابعونا على مدار الساعة لتتوصل  بكل جديد فى الشأن السودانى.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021