-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 وجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع البوابة الالكترونية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس الترم الثاني حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب ظهور جميع المراحل الإعدادية بدءا من  الصف الأول الإعدادي، والثاني الإعدادي والصف الثالث الإعدادي والتي سوف تظهر خلال الساعات المقبلة، حيث أكد صرح وزارة التربية والتعليم انتهاء كنترولات التصحيح والمراجعة من رصد درجات الشهادة الإعدادية، مؤكدا اعتماد النتيجة فى مساء اليوم الثلاثاء، لجميع المحافظات.

البوابة الالكترونية للشهادة الاعدادية

قام موقع اليوم السابع بنشر خبر عاجل، ذكر فيه أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جرى اعتمادها وسيتم رفعها على موقع البوابة الإلكترونية ليتمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس  2019



ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الدخول على موقع بوابة التعليم الاساسي نتائج الامتحانات، واختيار المرحلة الدراسية للطالب ثم الضغط علي عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 وجميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع البوابة الالكترونية


ونتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 خلال الساعات القليلة حيث ازداد البحث عنها من الطلاب وأولياء الأمور مع قرب العد التنازلي لاعتمادها رسميا التي سيتم إعلانها عن طريق رقم الجلوس والاسم على موقع موقع وزارة التربية والتعليم بجميع الإدارات التعليمية.

شاهد ايضا:

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021