-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موعد جنازة مذكر السبيعي بعد العثور على جثته فى أوغندا

مذكر ناصر السبيعي


قالت سفارة المملكة المملكة العربية السعودية في أوغندا انها قامت بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بنقل جثمان رجل الأعمال السعودى، مذكر ناصر السبيعي ليصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، غدا الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرا، برفقة السفير السعودي في أوغندا الدكتور عبدالله القحطاني وعدد من أسرة الفقيد.

ووفقًا لجريدة «عكاظ» السعودية، ان ابن عم الفقيد، مناحي السبيعي، قال أن صلاة الجنازة على الفقيد تقرر أن تكون غدا، بعد صلاة الظهر في مسجد الراجحي وسيتم الدفن في مقابر النسيم بالرياض، وبين مناحي السبيعي أن الفقيد كان يعمل في السابق فى الأمن لعدد من سفارات المملكة في بلدان مختلفة مثل الكويت وإندونيسيا، وباكستان.

وأضاف ابن عم الفقيد أن "مذكر" لديه ثلاث زوجات، وستة أولاد وست بنات. وقدم السبيعي الشكر لجميع مسؤولي السفارة السعودية في أوغندا، وإلى من ساندهم في مصابهم الأليم من المواطنين السعوديين ومن تواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




يذكر أن السلطات الأوغندية قد قامت بالبحث عن السعودي المتوفى، مذكر السبيعي، الذي اختفى عقب تناوله وجبة غداء على ضفاف نهر النيل في ضاحية جينجا.

وصرح ابن عم الفقيد "مناحي السبيعي" لقناة "العربية"، إن الاتصال كان قد انقطع بـ "مذكر" السبت الماضي عندما كان برفقة صديق له سعودى الجنسية، مقيم فى أوغندا للدراسة.

ونشرت صحيفة "سبق" مقاطع فيديو، لـ مذكر السبيعى، كان يقوم بتسجيلها على حسابه فى "سناب شات" لتوثيق رحلته فى أوغندا.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021