-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اخر فيديو لـ " مذكر ناصر السبيعي" فى أوغندا.. و تفاصيل عنه

مذكر ناصر السبيعي

اختفى المواطن السعودى، مذكر ناصر السبيعي، في العقد الخامس من العمر، فى ظروف غامضة، أثناء تواجده فى زيارة عمل بأوغندا، وتواصل السلطات الأوغندية البحث عن المواطن الذي اختفى عقب تناوله وجبة غداء بجوار بحيرة فيكتوريا على ضفاف نهر النيل.

اخر فيديو للمواطن السعودي  مذكر السبيعي المختفي فى أوغندا... تفاصيل جديدة عنه


وفى أول رد فعل للمملكة العربية السعودية، على اختفاء السبيعي، قامت سفارة المملكة فى أوغندا، بأصدار بيانا عاجلا بشأن المواطن المفقود على الحساب الرسمى لها بموقع "تويتر"، قالت فيه : "التواصل مستمر مع الجهات الأوغندية والعمل متواصل للعثور على المواطن السعودى، مذكر السبيعي كما أننا على اتصال مع ذويه، باذلين كل ما لدينا من امكانات ليعود الى أرض الوطن سالماً".

وأكدت السفارة السعودية في أوغندا، أنها على تواصل دائم مع السلطات للعثور على المواطن مذكر السبيعي.


وكان  الإعلامي مناحي السبيعي، ابن عم، مذكر السبيعي قد صرح لقناة "العربية"، إن الاتصال قد انقطع مع السبيعي يوم أمس السبت، وكان برفقة صديقه على ضفاف النهر في ضاحية جينجا الاوغندية.

وأوضح قريب المختفي أن مذكر ذهب ليغسل يديه بعد تناول الغداء، ولكنه لم من وقتها، وتابع، أنه تم إبلاغ السلطات الأمنية فى أوغندا، والسفارة السعودية للبحث عنه واكد انه لم يتم العثور عليه، وان بعض من أفراد أسرتة قد سافرت إلى أوغندا للبحث عن السبيعي.

شاهد أيضا:
أول تعليق للفنانة سمية الخشاب على تكريمها من السعودية بـ"ختم الرسول"

وحصلت جريدة "سبق" السعودية، على مجموعة من مقاطع الفيديو الحصرية ـ لرجل الأعمال المفقود مذكر السبيعي، من ابن عمه، وهى عبارة عن مقاطع سجلها السبيعى لتوثيق رحلتة فى أوغندا، وتوجهه الى بحيرة فيكتوريا، قبل أن يختفي.

وذكرت الصحيفة أن هناك ما يتردد حول سقوط السبيعى، في البحيرة بعد تناوله وجبة الغداء، إلا أن سفارة السعودية لم تؤكد ذلك.


من هو مذكر ناصر السبيعي


قال ابن عم السبيعي للصحيفة السعودية، " أن "مذكر" في العقد الخامس من العمر، وكان في رحلة بحرية بصحبة شاب سعودي مقيم فى أوغندا للدراسة.

وأضاف "مناحي" في اتصال هاتفي مع جريدة "سبق"السعودية : " مذكر من المتقاعدين من العمل العسكري ويملك مكتبا في مدينة الرياض يعمل فى مجال استقدام العمالة هو وشريك آخر سعودي، وسافر الأسبوع الماضى إلى أوغندا لإتمام إجراءات خاصة بالعمل".

مضيفا، ان ابن عمه كان يسجل فيديوهات على "سناب شات" يوم السبت بعد ذهابه الى البحيرة، وقال اثناء التصوير: "سأنزل من القارب الآن لتناول الغداء، وبعدها اختفى عن الأنظار، وقمنا بالاتصال على جوالة لكن رد علينا الشخص السعودي المرافق له، وقال: أنا أسجل بلاغ فقدان لـ"مذكر" فى الشرطة.






التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021