-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سناب شات تطلق نسخة جديدة وسريعة للاندرويد

تحميل-سناب-شات-الجديد-للاندرويد


أعلنت الشركة المطورة لتطبيق "سناب شات" يوم الاثنين عن إطلاقها للإصدار الجديد، والمطور لنظام تشغيل أندرويد، وأصبح تحميل التطبيق متاح على متجر جوجل بلاى.

وتحاول شركة "سناب شات" إثبات تواجدها وسط المنافسة الشديدة التي تشهدها الساحة من قِبل تطبيقات مثل "فيسبوك"، و"إنستاجرام"، وغيرها من التطبيقات المنافسة.

ونشرت الشركة على حسابها الرسمي فى موقع "تويتر" تغريدة اعلنت فيها عن انطلاق الإصدار الجديد والمحدث من تطبيقها لنظام التشغيل أندرويد.


وعلى الرغم من أن "سناب شات" قالت ان التحديث الجديد سيكون مختلف كليا، إلا ان المستخدمين قد لاحظوا أن الإصدار الجديد لا يختلف عن تطبيقها الحالي فيما يخص الواجهة أو التنقل، وان التغيير جاء فى سرعة التطبيق الواضحة والتغلب على الثغرات.

فريق تطوير تطبيق "سناب شات" صرح أثناء لقاء مع موقع "Android Authority" : إن التصميم الجديد للتطبيق أخذ في الاعتبار أمورا مثل، النظام البيئي الهائل للاندرويد، وتحديدا الكاميرات المختلفة ومعالجات الأجهزة، ويعني ذلك أن الهواتف المختلفة تتمتع بقدرات كبيرة على نطاق أوسع.

يذكر ان "سناب شات" كانت قد بدأت في طرح التطبيق على عدد محدود من مستخدميها، للتجربة بعد اعادة البناء والتحديث، في أواخر عام 2018،  وتطمح الشركة أن يكون التطبيق المعاد تصميمه لانظمة الأندرويد، مفتاحًا للنمو والانتشار حول العالم.

وكان الإصدار السابق من تطبيق "سناب شات" لانظمة الاندرويد، قد شكل تجربة محبطة للشركة، و للمستخدمين لعدة سنوات مقارنة بجودة التطبيق على نظام تشغيل آي أو إس، مما أدى إلى انحسار شعبيتة في ظل التنامي المستمر لمستخدمى أندرويد.

تحميل سناب شات الجديد للاندرويد أصبح متاحا على متجر جوجل بلاي من هنا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021