-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

نظام نور نتائج الطلاب 1440 برقم الهوية ورمز التحقق... الرابط الرسمي

نظام نور برقم الهوية 1440

يترقب العديد من الطلبة، وأولياء الأمور ظهور نتائج الاختبارات بـ الفصل  الدراسي الثاني للمرحلة الثانوية، والمتوسطة والابتدائية عبر موقع  نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق ، للاستعلام عن النتائج.

وتسعى وزارة التعليم، بالمملكة العربية السعودية إلى التحديث الدائم، فى مجالات التعليم الرقمي، والخدمات الإلكترونية التي توفر العناء على الطلاب وأولياء الأمور، بحيث يستطيع كل من الطالب، وولي الأمر، وأيضا المعلمين عبر موقع نظام نور، متابعة كل ما يخص العملية التعليمية من المنزل، مثل الاستعلام عن نتائج الطلاب، واستخراج الشهادات الدراسية، وغيرها من الخدمات الهامة، ويأتي ذلك في إطار حرص المملكة، وقيادتها الحكيمة على تيسير الحياة على المواطنين السعوديين ضمن رؤية المملكة 2030.

شاهد ايضا:




نظام نور للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 1440 برقم الهوية

هذا وبدأ الاستعلام عن نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني، عبر موقع نظام نور 1440، وظهرت بعض النتائج من خلال التقارير والاشعارات، بنتيجة الطلاب وتم رفع نتائج وأسماء العشرة الأوائل لبعض الصفوف الدراسية بالمرحلة المتوسطة، إلا أن الاستعلام عن الشهادات لم يفعل حتى الآن.



نظام نور لنتائج الطلاب

موعد تسليم النتائج

قامت بعض الإدارات المتخصصة بالمدارس بالانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد نتائج الطلاب للاختبارات الدراسية، للعام الدراسي 1439-1440، وتم الإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى تلك المدارس، عقب انتهاء أعمال المراجعة والتدقيق ورصد المهارات للطلاب بالفصل الدراسي الثاني،

وحددت وزارة التعليم يوم غدا الإثنين الموافق 23/8/1440 لتسليم النتائج والشهادات النهائية، ويمكن الاستعلام عبر رابط نظام نور نتائج الطلاب 1440 المرفق بالمقال.

تسجيل الدخول على رابط موقع نظام نور


يمكنك تسجيل الدخول عبر الرابط الرسمي لـ موقع نظام نور، لمعرفة نتائج الطلاب والطالبات، برقم الهوية الوطنية في جميع المراحل الدراسية، من الرابط التالي: https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021