-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ريم البارودي تعلق علي طلاق احمد سعد وسمية الخشاب بـ "يمهل ولا يهمل"

 طلاق احمد سعد وسمية الخشاب

علقت الفنانة ريم البارودى على خبر انفصال المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب.

وكتبت ريم البارودى على حساب منسوب إليها على موقع "فيسبوك" تعليقا قالت فيه : "يمهل ولا يهمل" وأثار التعليق حالة من الجدل حيث رآه البعض انه نوعا من "الشماتة" فيما حدث، رغم أنها لم توجه رسالة مباشرة لأي منهما.


وكان المطرب أحمد سعد قد أعلن عن انفصاله عن الممثلة سمية الخشاب، صباح اليوم، على حسابه الرسمي في الـ"فيسبوك"، بعد فترة زواج لم تدوم سوى عامين.
ونشر، سعد صورة جمعته هو وأبنائه، علق عليها، قائلاً: "انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي ☺❤".

انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي ☺❤
تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ في الأربعاء، ٢٧ مارس ٢٠١٩

وبالرغم من أن سمية الخشاب أكدت في تصريحات لصحيفة اليوم السابع أنها هي من طلبت الانفصال عن المطرب احمد سعد أولا، إلا أنها لم تعلق على الأمر في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بل تجاهلت الرد تماما، ونشرت صور لها أثناء جلسة تصوير جديدة، واكتفت بتعليق قصير وكأن شيئا لم يحدث، كان وكتبت: "صباح التفاؤل.. صباح السعادة عليكم حبايب قلبي".

صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي ❤️🌹
تم النشر بواسطة ‏‎Somaya Elkhashab‎‏ في الخميس، ٢٨ مارس ٢٠١٩


شاهد ايضا :

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021