-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شاهيناز ضياء ..زوجي عاطل وانا كنت بصرف على البيت..وتفاصيل جديدة

قالت المطربة المصرية شاهيناز ضياء الدين، إن زوجها إيهاب محمود أوهمها قبل الزواج أنه يعمل رجل أعمال، ويتاجر في الذهب والعقارات، وبعد الزواج عرفت انه عاطل، وأنها رفضت الاستمرار معه، وان أي بنت تحب أن يكون زوجها شغال، وكان يصرف على البيت من ميراث والده المتوفي.

شاهيناز ضياء ..زوجي عاطل وانا كنت بصرف على البيت..وتفاصيل جديدة

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على القناة الفضائية "ten" حيث قالت "شاهيناز ضياء" أنها سافرت خارج مصر بعلم زوجها من أجل تصوير أغنية، في اندونيسيا لمدة 4 ايام فقط، وان زوجها طلب منها أن يبقى نجلهما معه، وبعد ذلك ظل يرسل لها التهديدات على "الواتس أب"، وبمجرد وصولي إلى مصر اتصلت باحد اصدقائه ليتوسط بينا، ليحضر الولد، وبعدها صديقة كلمني، وقالي هو سينتظرك في كافية مساء السبت.

واضافت: "ذهبت له كما اتفقنا، ثم وجدت زوجي امام الكافية، فسألته علي الولد فقال ان الولد مش هنا، فقلت له أن يحضره على المنزل، وركبت سيارتي، فاعترض طريقي، وأنزلني وضربني في وشي بالبوكس، فنزلت امي لتدافع عني فقام بسبها وضربها".

وأكدت المطربة "شاهيناز ضياء" أن الكافيه كان به كاميرات مراقبة تثبت صحة أقوالها، وأنها عن حررت محضر بقسم شرطة الدقي وارفقة به رسائل التهديد والتقارير الطبية التي تثبت الإصابات الناتجة عن الضرب، مضيفة، "لن أتهاون في حقي أنا وأمي، لابد من اتخاذ إجراء قانوني".

وعندما سألها مقدم البرنامج عمرو عبدالحميد عن ابنها مالك، انهارت وبكت على الهواء وقالت : "لم أراه من يوم ما سافرت وحشني جدا، ارجوك يا استاذ عمرو انا عايزة ابني".


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021