-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شاهد رجل يطير في الهواء بسبب الرياح الشديدة (فيديو)

شاهد رجل يطير في الهواء بسبب الرياح الشديدة (فيديو)


التقطت كاميرات المراقبة بمقاطعة العثمانية جنوب تركيا، الأربعاء، لقطات لرجل يطير في السماء بسبب العاصفة القوية، وانتشر الفيديو بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو، رجل يحاول تثبيت قاعدة مظلة شمسية ضخمة تحركت بسبب الرياح الشديدة، وما إن حاول الوقوف عليها لتثبيتها حتى طارت  به وارتفعت في الهواء.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تم التقاط الفيديو بمقاطعة العثمانية جنوب تركيا، ويظهر به رجل يدعى "صادق كوكادالي" وهو يحاول إبقاء مظلة كبيرة في مكانها بعدما حركتها الرياح القوية.

ووقف "كوكادالي" على قاعدة المظلة لمحاولة تثبيتها، لكن بدلا من ذلك تسببت الرياح الشديدة في الارتفاع بالمظلة إلى الهواء والرجل فوقها.

وقال  كوكادالي : "بعدما أدركت أن المظلة الضخمة ستستمر في الارتفاع، قفزت على الفور، أعتقد أنني ارتفعت لـ3 أو 4 أمتار. لكني بخير ونجوت من الحادث دون إصابات، ولكن المظلة تسببت في إصابة رجل آخر بكسور في القدم والضلوع بعد سقوطها".

وأصيب مواطن تركي يدعى "محمد علي بكشاكي"، جراء سقوط المظلة علية من ارتفاع " 4 أمتار، و تسببت في فقدانه للوعي وحدوث مضاعفات في العين وكسر في القدم والضلوع، وتم نقله إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021