-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

سمية الخشاب تكشف "حقيقة طلاقها" من أحمد سعد : انا رفعت عليه قضية خلع ..وتفاصيل جديدة

احمد سعد وسمية الخشاب


علقت الفنانة سمية الخشاب على إعلان المطرب أحمد سعد، صباح اليوم الخميس، بخصوص طلاقه منها، وقالت إنها هي من طلبت منه الـ طلاق وبدأت بالفعل في إجراءات رفع دعوى قضائية للخلع منه، قبل أيام، وفقا لما ذكرت صحيفة "المصري اليوم".

سمية الخشاب (52 عاما) أكدت في تصريحاتها لجريدة "المصري اليوم" أنها إلى الآن لم يتم انفصالها كما قيل، واشارة إلى أن سبب الأزمة يعرفة الفنان عمرو سعد شقيق زوجها.

وأضافت الخشاب أنها اتخذت قرار الخلع من أحمد سعد منذ عدة شهور، وقررت تأجيل الإجراءات حتى لمرور سعد، بوعكة صحية، وأنها بدأت الاهتمام بالعمل وحضور برامج تلفزيونية وبعد نجاح أغنيتي الجديدة (بتستقوى)، ظهر علية الغيرة الغير مبررة وبدأت الأزمة بيننا".

وتابعت سمية الخشاب: " انا تفرغت لاسرتي وبيتي منذ زواجي على حساب شغلي وأعصابي، وبعد أن بدأت بالاهتمام بحياتي وجمهوري بدأت الانفعالات والصدامات بيننا التي اضطرتني أن تقدم بدعوة خلع منه".

وكان المطرب أحمد سعد قد أعلن عن انفصاله عن الممثلة سمية الخشاب، صباح اليوم، على حسابه الرسمي في الـ"فيسبوك"، بعد فترة زواج لم تدوم سوى عامين.

ونشر، سعد صورة جمعته هو وأبنائه، علق عليها، قائلاً: "انا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021