-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

: اتصالات الإمارات تعلن عن أول شبكة انترنت ذاتية التشغيل بالتعاون مع شركة "سيسكو" العالمية

: اتصالات الإمارات تعلن عن أول شبكة انترنت ذاتية التشغيل بالتعاون مع شركة "سيسكو" العالمية


أعلنت شركة الإمارات للاتصالات، "etisalat" وشركة تقنية المعلومات والشبكات "Cisco" عن إطلاق أول عملية نشر تقنية التوجيه المقطعي في المنطقة على شبكتها الدولية، حيث بذلك تكون قدمت امكانيات التشغيل الذاتي، وقدرات شبكات البرمجة (SDN) إلى شبكة إنترنت الإمارات لتبادل البيانات (EMIX)، التابعة لشركة "اتصالات".


وتعتبر شبكة إنترنت الإمارات (EMIX) من أضخم نقاط الوصول الإقليمية (NAP)، حيث تقدم خدمة نقل البيانات بجودة عالية دون انقطاع، و بمعدلات تأخير منخفضة لجميع شركات الاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت، ومشغلي شبكات الهواتف في كافة مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأوروبا.



وتعد شركة "اتصالات الإمارات" من الشركات الرائدة في استخدام أحدث حلول التقنية، وتعزيز الابتكار عبر أحدث تقنيات الشبكات،، ما يتيح للعملاء ومستخدمي الشبكة إمكانية تحسين قدراتهم والتطور والتوسع، ورفع مستوى الشبكات لديهم.


وأبرز ما أعلنت عنه الشركتان، اليوم، هو نجاح شركة "اتصالات" في تبني أنظمة شركة سيسكو - "Cisco Systems"  المتقدمة وعمليات التوجيه المقطعي الذكية والتي تعتمد على البرمجيات، والحلقة المغلقة المؤتمتة، وعلى شبكات قادرة على الإصلاح الذاتي، وشبكات قائمة على النوايا في مقسم شبكة إنترنت الإمارات. وهو ما يجعل شركة "اتصالات" تقدم خدمة تنافسية عالية الجودة وأقل تكلفة لعملائها عالميا.


التعاون الجديد يمكن شبكة إنترنت الإمارات لتبادل البيانات EMIX من تقديم خدماتها بجودة أفضل، والتقليل من التعرض لأخطاء البشر، بالإضافة إلى تقليل العمل اليدوي، وتسهيل عمليات التطوير، وتسريعها، لأن النظام الجديد يجمع بين إمكانات التوجيه المقطعي ومنها (التحكم في كيفية نقل الشبكة للتطبيقات) وأداة Network Service Orchestrator من شركة سيسكو - Cisco.


يذكر أن شركة "سيسكو" العالمية تقود تحولات في قطاعها، معتمدة على الابتكارات التقنية في مجال النظم والبرمجيات والأمن، وخبراتها العالية في الشبكات الواسعة، و الأتمتة، والألياف الضوئية ونظمها، والكابلات وتقنية الشبكات النقالة. وبذلك تقوم بدعم مجموعة واسعة من الخدمات الاحترافية لتمكين شركات تزويد الإنترنت والشركات الإعلامية من تخفيض الكلفة ومساعدها في حماية شبكتها وزيادة إيراداتها.


المصدر: الإمارات اليوم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021