-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

إسبانية تلد طفلا أسمر البشرة.. وتقول لزوجها الأبيض أن القهوة هي السبب

إسبانية تلد طفلا أسمر البشرة.. وتقول لزوجها الأبيض أن القهوة هي السبب

حالة غريبة ونادرة في إسبانيا، حيث وضعت الأم طفلا بشرته سمراء اللون، على الرغم من أنها هي وزوجها من أصحاب البشرة البيضاء، وقامت بإقناع زوجها بأن حبه لشرب القوة هو السبب في الأمر.

اندلع شجار حاد بين الزوجين في مستشفى جامعة فالنسيا بإسبانيا بسبب إنجاب المرأة طفلا ذا بشرة داكنة اللون، في نهاية هذا الأسبوع، وألقت الزوجة التي تبلغ من العمر 24 عاما، باللوم على زوجته لإنجابها طفلا داكن اللون، بسبب شرابه الكثير للقهوة. حسب ما ذكرت قناة "روسيا اليوم"

الواقعة أثارت جدلا كبيرا بين أبوين الطفل، فكل منهما يبحث عن تفسير لسبب إنجاب طفل بشرته سوداء على الرغم من أنهما من أصحاب البشرة  البيضاء، وطلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة أن تشرح له ما جرى، وقال: "أنا لست رجلا عنصريا، ولا يهمني لون البشرة، ولكن هل هذا يعني أنك كنتي تخونيني؟".

وتمكنت السيدة من إقناع زوجها، أن السبب هي تناوله الكثير من القهوة، حيث اعتذر لها لاحقا وقال: "أنا حقا أشعر بالخجل الشديد لأنني شككت في شريكة حياتي، فعلا أنا أشرب الكثير من القهوة في الأيام الأخيرة، وقد يكون هذا له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة الطفل، وأنا مؤكدا أثق بشريكتي، ولن أقوم بإجراء تحليل الأبوة".

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021