-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل 5 العاب حرب استراتيجية مجانا.. تشبه لعبة كلاش اوف كلانس – Clash of Clans

العاب استراتيجية تشبه لعبة كلاش اوف كلانس – Clash of Clans

 تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس – Clash of Clans من اقوى العاب حرب استراتيجية. التي يمكن الاستمتاع باللعب عليها طوال الوقت دون الشعور بالملل، فغالبية الألعاب الاستراتيجية والمعارك، تعتمد على الذكاء والتفكير للتغلب على المنافسين في بيئة الحرب الافتراضية، ويوجد العديد من الألعاب الاستراتيجية البديلة والرائعة التي يمكن تحميلها وتجربتها.

إليكم أفضل ألعاب استراتيجية للاندرويد نستعرضها معكم في هذا المقال والتي يمكن تحميلها مجانًا من على متجر جوجل بلاي من رابط التحميل اسفل كل لعبة.



أفضل 5 ألعاب تشبه لعبة كلاش اوف كلانس


  • 1- لعبة Jungle Heat


Jungle Heat

لعبة Jungle Heat هي من الألعاب الاستراتيجية الشبيهة بشكل كبير الى لعبة كلاش اوف كلانس فهناك تشابه في الواجهة الرسومية للعبة وأيضا طريقة اللعب، لكن بشخصيات ومباني مختلفة وجديدة، بجانب أن اللعبة تتميز بحجمها الخفيف على الهواتف حيث ستتمكن من سرعة التنقل والتحكم بها بسهولة فائقة، وتستطيع تعزيز القاعدة العسكرية الخاصة بك، من الجيش والأسلحة المتنوعة. ويمكنك من لعبة Jungle Heat ان تبني الحصون وتقوية جيشك للدفاع عن قاعدتك من الأعداء المتربصين بك. ويمكن أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين في اللعبة. ولكن تفتقر لعبة Jungle Heat إلى خاصية الدردشة مثل لعبة كلاش أوف كلانس.









  • 2- لعبة Boom Beach


Boom Beach

لعبة بوم بيتش - Boom Beach من الألعاب الاستراتيجية التي صممتها شركة Supercell المصممة للعبة كلاش أوف كلانس – Clash of Clans. حيث ستجد تشابه قوي بين اللعبتين، مع بعض الاختلافات في أسلوب اللعب، ويمكن للاعب بناء القواعد العسكرية، وأيضا شراء الأسلحة وإنشاء حصون الحماية بحيث يمكنك السيطرة على قواتك الخاصة والممتلكات، ولتكسب النقاط عليك بمهاجمة القواعد العسكرية للمنافسين الآخرين فى اللعبة والاستحواذ على الممتلكات الخاصة بهم لدعم مدينتك، وتتوفر اللعبة برسومات فائقة الجودة. حيث تم تصنيفها ضمن أفضل 10 #العاب_اندرويد.










  • 3- لعبة حرب القبائل الاستراتيجية Vikings: War of Clans


Vikings War of Clans

لعبة Vikings: War of Clans، هي من الألعاب الممتعة حقا والشيقة حيث ان اللاعب يجد نفسه في الغابة مع قبيلته الخاصة والبقاء على قيد الحياة، يجب اتباع القواعد والإرشادات، وتحتاج اللعبة لقائد يتميز بحسن التصرف والذكاء والقوة ليصبح قادر هو وقبيلته على خوض الحروب الطويلة مع القبائل المنافسة. ويمكن الحصول على موارد لتعزيز قوة القبيلة أمام الأعداء. وتدعم لعبة Vikings: War of Clans عدة لغات، ورسومات عالية الدقة، وبها الكثير من المهام والمراحل المثيرة، ويمكن للاعب أضافت أصدقائه إلى قبيلة مما يساعد على زيادة المجموعة والحصول على الجوائز والمكافآت التي تساعد في تطوير القدرات والقوة.










  • 4- لعبة Clash of Kings


Clash of Kings

لعبة كلاش أوف كينجز - Clash of Kings تعد واحدة من افضل العاب ملتي بلاير للاندرويد وأيضا من أفضل ألعاب استراتيجية للجوالات، حيث يمكن للاعب المنافسة مع اللاعبين اون لاين، والاستحواذ على ممتلكات وموارد تساعده على ترقية مملكته الكبيرة. فقط يجب وضع استراتيجية في الوقت المناسب للفوز على الأعداء المنافسين، ويمكن للاعب تقوية جيشه للعمل على تقليل الخسائر بأكبر قدر، وتتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ورائعة، حيث ان المباني تبدو واقعية، تحقق اللعبة إنجازات رائعة بين الألعاب الأخرى المشابهة لها على منصات تحميل الألعاب الاندرويد، حيث قام بتحميلها أكثر من 65 مليون مستخدم فى العام الأول من إصدارها.







  • 5- لعبة : Clash of Lords 2



Clash-of-Lords-2

لعبة Clash Of Lords 2 من الألعاب الرائعة والتي حصدت اعلى التقييمات على منصة تحميل العاب الاندرويد "متجر جوجل بلاي" . فهي تشبه لعبة كلاش أوف كلانس، لكن بطريقة اسهل، ستجد كل شيء في لعبة Clash Of Lords 2 شبيه بالموجود في كلاش اوف كلانس مثل زوايا العرض والمواقع والواجهة العامة، لكن بطريقة لعب أسهل بمراحل وتوفر اللعبة أيضا الرسومات الجذابة التي تجعل اللاعب يتمتع باللعب بها دون أن يشعر بالملل.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021