-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

"إعمار" تطرح المرحلة الثالثة من مجمع فلل "إكسبو جولف" بمواصفات راقية وخطط مرنة للسداد

expo-golf-villas


كشفت شركة "إعمار" العقارية عن إعلانها فرصة جديدة للعملاء لشراء وحدات ضمن مجمع فلل "إكسبو جولف"، التي تتميز بالرقى وموقعها الحيوي الذي يبعد 10 دقائق فقط عن مقر الاستضافة لمعرض "dubai expo 2020"، ويبعد 7 دقائق عن "مطار آل مكتوم الدولي".

وبعد النجاح الهائل الذي حققه المرحلتين الأولى والثانية من وحدات "expo golf villas"، والذي بيع كل وحداته المطروحة، وكشف الشركة عن انطلاق المرحلة الثالثة التى تضم 3 أو 4 غرف نوم، بجوار ملعب كبير للجولف.

"إعمار" تطرح المرحلة الثالثة من مجمع فلل "إكسبو جولف" بمواصفات راقية وخطط مرنة للشراء


المرحلة الثالثة من المشروع تضمن عوائد قوية للاستثمار وقيمة عالية على المدى البعيد، حيث كشفت "كي بي إم جي" و"الجمعية الأمريكية الوطنية للعقارات"  دراسات تفيد بأن ملاعب الجولف ترفع من قيمة العقار بنسب قد تصل إلى 20%.

وتتميز وحدات "فلل إكسبو جولف" بأسعار تنافسية تبدأ 999.88 ألف درهم اماراتى. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من خطط مرنة للسداد ،أقساط شهرية ميسرة على خمس سنوات.

expo-golf-villas

ويقدم المجمع الراقي من فلل "إكسبو جولف" للسكان فرصة رائعة للاقامة في واجهة مختلفة وتنبض بالحياة، مع استعداد شركة "إعمار" تسليم الوحدات السكنية في "إعمار الجنوب" خلال هذا العام .

وتعتبر فلل "إكسبو جولف" الخيار الأمثل لرجال الأعمال والموظفين الذين يعملون في "دبي الجنوب"، التي تضم منطقة لوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة طيران ومعارض وايضا منطقة خدمات إنسانية.

كما ان مجمع "إكسبو جولف" يبعد 30 دقيقة عن المنطقة الحرة فى جبل علي، و50 دقيقة فقط عن إمارة أبوظبي، ليلبي متطلبات رجال الأعمال والمهنيين الذين يرغبون فى الاستمتاع بحياة هادئة وأجواء طبيعية تتميز بالحدائق والمناطق الخضراء الشاسعة.

expo-golf-villas

وايضا تتميز وحدات "فلل إكسبو جولف" بموقعها الحيوي على "بوليفارد إعمار الجنوب"، وتوفر مرافق للسكان متنوعة حيث يضم المجمع السكنى مركزا للياقة البدنية مجهز بالكامل، وحمام سباحة، وايضا منطقة ألعاب للأطفال، والعديد من الحدائق الخضراء ومسارات للتنزه، والتي تشجع على العيش بنمط حياة صحية مفعم بالنشاط، والحيوية.

وتتراوح مساحات وحدات "فلل إكسبو جولف" ما بين 110 و140 مترً مربع.بجانب تصميمات توفير قدر كبير من التهوية، والإنارة الطبيعية لتكون بذلك الخيار الأمثل للعائلات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021