-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

"صندوق خليفة" يوقع مذكرة تفاهم مع "المصرف المركزي" لتفعيل خدمة الخصم المباشر لأصحاب المشروعات

Khalifa-Fund-For-Enterprise-Development
الاتفاق يعزز العلاقة بين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وصندوق خليفة


"صندوق خليفة لتطوير المشاريع" يوقع مذكرة تفاهم مع "مصرف الإمارات المركزي" تتيح خدمة الخصم المباشر للاقساط، والدفعات المستحقة من الحسابات المصرفية للمتعاملين وأصحاب المشروعات مع الصندوق من مختلف بنوك الإمارات عبر نظام "الخصم المباشر" التابع للمصرف المركزي.

وتتيح الاتفاقية الجديدة لـ"صندوق خليفة لتطوير المشاريع" امكانية خصم الدفعات والمبالغ المستحقة على أصحاب المشاريع الممولة بصفة شهرية من خلال حساباتهم المصرفية، بعد الحصول على موافقتهم، وفي التاريخ المحدد مسبقا.

ويعزز الاتفاق العلاقة بين المتعاملين مع صندوق خليفة، والمستفيدين من عمليات تمويل المشروعات ويساهم في التقليل من كلفة المشروع والإسراع من  عملية التمويل بما يعود بالنفع على أصحاب تلك المشاريع.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم، السيد/ نائب محافظ المصرف المركزي، محمد علي بن زايد الفلاسي، والرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، عبدالله سعيد الدرمكي، بالعاصمة أبوظبي بحضور عدد من كبار المسؤولين من المؤسستين.


اقرأ أيضا:





وصرح السيد/ عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لـ"صندوق خليفة لتطوير المشاريع" : "ان الصندوق يعمل على التكثيف من عملية التعاون مع الجهات المحلية المختلفة، داخل الإمارات، وتوسع النشاط الإقليمي والعالمي، كنموذج عصري يحتذى به في عملية دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة".

وأكد نائب محافظ المصرف المركزي، السيد/ محمد علي بن زايد الفلاسي، أن الاتفاقية تجسيدا لجهود المصرف المركزي المتواصلة لدعم التحول الإلكتروني للخدمات المصرفية، التي تقدمها الهيئات والمؤسسات المحلية، وتماشياً مع تصور قيادة دولتنا الرشيدة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021