-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شيرين عبد الوهاب "انا خسارة فى مصر" والنائب العام يأمر بالتحقيق معها

شيرين عبد الوهاب انا خسارة فى مصر والنائب العام يأمر بالتحقيق معها


أثارت الفنانة المصرية #شيرين_عبد_الوهاب الجدل من جديد بعد تصريحات لها خلال حفل في ليلة رأس السنة في أحد الفنادق السياحية.

وكانت شيرين أثناء إحيائها إحدى حفلات رأس السنة فى أحد الفنادق فى مصر، وبعد تحية الجمهور لها إعجابا بصوتها فقالت لهم "أنا خسارة في مصر" وبعد انتهاء الحفل انكسرت إحدى الطاولات أمام المسرح بطريق الخطأ، فعلقت شيرين قائلة: "welcome to Egypt" ،"عادي يا جماعة انتم في مصر" وهو ما يعد اعتبره البعض إهانة إلى مصر.

وفي أول رد فعل غاضب، على ما صدر من المطربة شيرين عبد الوهاب، قام المحامي سمير صبري بتقديم بلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضدها من أجل التحقيق معها في واقعة إهانة الدولة المصرية.

وقال المحامي سمير صبري في بلاغه المقدم: "في تسلسل وضيع وأسلوب متدن تتعامل فيه المطربة شيرين عبد الوهاب مع مصر أم الدنيا الشامخة ومهد العلم والحضارة والإبداع والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية معتقدين أنهم من الظرفاء مع أنهم لو عرفوا أنهم أسخف مخلوقات الأرض وأنهم شخصيات مخاطية لزجة لما تطاولوا على مصر العظيمة".

تامر أمين يطالب باتخاذ ضدها موقف حاسم


ومن ردود الأفعال في وسائل الإعلام المصرية، قام الإعلامى تامر أمين مقدم برنامج آخر النهار المذاع على قناة "النهار" الفضائية بتوجيه الانتقادات لأداء شيرين عبد الوهاب وطالب رئيس الموسيقيين، الفنان "هاني شاكر" باتخاذ إجراء حاسم ضدها، مقترحا ان يتم منعها من الغناء على الجمهور "لايف"، وان تركز في الألبومات الغنائية فقط، واصفا ما فعلته بالتصرف "الغير مسؤول" و المهين الي مصر، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى للمطربة.





وكانت شيرين عبد الوهاب قد تسببت فى إثارة الجدل فى سابقا، بتصريح لها ايضا اثناء احدى الحفلات من قبل حيث قالت لا تشرب من مياه النيل حتى لا تصاب بمرض البلهارسيا ونصحت أحد الحاضرين من الجمهور بشرب مياه إيفيان المعدنية لتقدم بعدها اعتذارا، عن هذا التصريح كما كانت في مواجهات وخلافات مع المطرب عمرو دياب، والفنان شريف منير وصولا الى المطرب تامر حسني في وقت لاحق.

ولم تتضح الصورة بشأن موقف النائب العام من البلاغ المقدم من المحامي سمير صبري والذي أبدى استيائه من كلمات الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي أصابت الجمهور بحالة من الامتعاض  الشديد خاصة أنها لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتسبب فيها المطربة فى موجة جدل واسعة وإهانة للدولة المصرية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021