-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ياسمين الخطيب تعترف "تزوجت من خالد يوسف سرا" .. وتنشر صور اخرى لزواجهما



أثارت قصة الزواج السري الذي جمع بين ياسمين الخطيب وخالد يوسف، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الامر الذى اجبر الطرفان الى اصدار بيانات للتوضيح، حول الصورة المتداولة لهما مؤكدين أنها أُلتقطت لهما فى فترة الزواج، قبل الانفصال.

ياسمين الخطيب علقت على الصورة فى بيان نشرته على حساباتها الرسمية فى تويتر وفيس بوك وكشفت فى البيان عن حقيقة العلاقة التى جمعتها والفنان خالد يوسف، ، حيث قالت "إنها منذ سنوات أعلنت زواجها من شخصية معروفة ولم تفصح عن اسمه لأسباب قالت إنها شخصية.

واضافت الاعلامية إنها أعلنت بعد ذلك أنها تزوجت من مخرج وبرلماني وتكهن البعض أنه المخرج خالد يوسف، وانتهت القصة بعد إعلانها الطلاق منه عبر حسابها على موقع "فيس بوك".

وأشارت ياسمين إلى أن البعض قام بالتفتيش في الماضي ونشر الصورة، ولم يهتم لخصوصية الموضوع، وأن غرضه كان التشهير بها.وأضافت "إذا كان الغرض من نشر الصورة "التسلية" فقد تحقق وإذا كان الغرض منها الضغط على فنعم كنت متزوجة من هذا الرجل ونشر هذه الصور لا يسئ لى او له.






وعلق المخرج خالد يوسف على الصورة عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" وقال إنه يتعرض إلى حملات ممنهجة وشائعات لن يرد عليها لأنه أكبر من ذلك قائلا : "تعودت على حملات ممنهجة وشائعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل أننى لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".



يذكر أن المخرج خالد يوسف متزوج من الفنانة شاليمار الشربتلي منذ عام 2011، وترددت اخبار حول انفصالهما ولكن المخرج خالد يوسف نفاها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021