-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أبل تدرس تسعير هواتف آيفون بالعملة المحلية في بعض الأسواق العالمية بعد تراجع مبيعاتها

أبل تدرس تسعير هواتف آيفون بالعملة المحلية في بعض الأسواق العالمية بعد تراجع مبيعاتها


قالت شركة أبل إنها تدرس تسعير هواتفها بالعملة المحلية في الصين وبعض الاسواق العالمية الاخرى، لمواجهة ضعف الطلب على هواتف آيفون في الصين التي تعتبر من أكبر أسواق الهواتف الذكية عالميا.

وألمح تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن الشركة تدرس خفض أسعار هواتف آيفون في بعض الأسواق في محاولة لتعزيز مبيعاتها، التي تراجعت مؤخرا، بسبب التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

واضاف الرئيس التنفيذي لشركة آبل ان الشركة تعيد التفكير في تسعير هاتف آيفون خارج الولايات المتحدة بعد تحديد الأسعار بالدولار الأمريكي مما يجعل الهواتف أغلى سعرا بالعملات المحلية فى بعض الأسواق.
وتراجعت إيرادات أبل من هواتف آيفون بنسبة  15 بالمئة على أساس سنوي إلى 51.9 مليار دولار. وقال كوك إن ضعف الاقتصاد الصيني أثر على مبيعات آيفون في السوق الصيني.

وكانت أسعار أسهم شركة أبل قد انخفضت، الى ما يقرب الثلث منذ أكتوبر، وسط قلق المستثمرين بشأن ضعف الإقبال على الهواتف الذكية.

وأثارت التصريحات الاخيرة للرئيس التنفيذي للشركة التى اظهرت ان الشركة تتعامل مع الأزمة بمرونة، إيجابيا على أسعار أسهم أبل حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 4 في المئة في ساعات ما بعد تداول يوم الثلاثاء.

المصدر : رويترز

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021