-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل جديدة عن «فيديو طفل البلكونة» بعد القبض على الأم .. و تعليق مصور الفيديو

تفاصيل جديدة عن «فيديو طفل البلكونة» بعد القبض على الأم .. و تعليق مصور الفيديو


كشفت صحيفة «اليوم السابع» تفاصيل جديدة عن «فيديو طفل البلكونة»  نقلا عن مصدر أمني. وكشفت تحريات مباحث الجيزة، أنه بعد القبض على السيدة التي ظهرت في الفيديو وهي تحاول إجبار طفل على القفز إلى شرفة الشقة من النافذة حيث كشفت أن الطفل ابنها وليس ابن زوجها.


ماذا قالت الام فى تحقيقات النيابة


قالت السيدة: «اللى حصل إن ابني ضيع المفتاح بتاع الشقة ومش عارفة افتحها، فحاولت انى ادخله من البلكونة ليفتح الباب»، وذلك أمام العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث الجنائية. وعن الفيديو الذي حصد أكثر من 3 مليون مشاهدة بعد ساعات من رفعه على حساب أحد النشطاء فى الفيس بوك، قالت الام: «أنا معرفتش إن الفيديو انتشر على الفيسبوك أو يوجد بلاغ ضدي».


تعليق مصور «فيديو طفل البلكونة»


أكد محسن عبد الراضى، مصور فيديو طفل البلكونة، أنه حرص على تصوير الفيديو ليوثق الواقعة، وكتب على حسابه الشخصى فى فيسبوك أنه لم يستطع فعل شيء ولم يكن هناك وقت ليسعفه، مؤكداً أنه يسكن في الدور السادس في العمارة المواجهة، والطفل كان في الدور الثالث. وكان الحل الوحيد هو تصويره للفيديو.

وتابع المصور: «الام هتتحاسب..والطفل هيتربى تربية كويسة، أنا صورت وعرفنا نجيب حقه خلال ساعات، والست في قسم الجيزة للتحقيق معها والطفل بوزارة التضامن الاجتماعي».




القبض على السيدة أم طفل البلكونة



ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على السيدة فى شقتها فى حدائق اكتوبر، يوم السبت 26 يناير 2019، بعد ساعات من نشر الفيديو. وأمرت لجنة الأمومة والطفولة بإيداع الطفل في إحدى دور الرعاية وتوفير سبل الراحة والعناية له؛ حتى بحث وضع الأم القانوني بعد عرضها على النيابة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021