-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

نتيجة الصف الثانى الاعدادى الترم الثانى 2019 برقم الجلوس لجميع المحافظات

نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس لعام 2019، حيث انتهى طلاب الصف الثاني الإعدادي من أداء إختبارات الفصل الدراسي الثاني ، في كل المواد الدراسية خلال العام الدراسي الحالي، وهي مادة اللغة العربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة الرياضيات، مادة العلوم، مادة الدراسات الإجتماعية (التاريخ، والجغرافيا)، وغيرها من المواد واستغرقت الإمتحانات لمدة أسبوع كامل.


نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2019


ويبحث اولياء الامور والطلبة والطالبات عن النتائج والتي من المقرر الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، حيث بدأت لجان التصحيح ورصد الدرجات من تصحيح أوراق الاختبارات، وفور اعتماد النتائج سيتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لكل محافظة.


الاستعلام عن نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2019


ويمكن الآن التعرف على نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠١٨/ ٢٠١٩ للصف الأول الإعدادي برقم الجلوس من خلال الدخول لرابط المحافظة التابع لها من المحافظات المرفقة بالاسفل حيث يتم رفع جميع نتائج الطلبة والطالبات من كل المحافظات داخل جمهورية مصر العربية من خلاله، وذلك بداية من الصف الأول الإبتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي.


موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات






يذكر أن فترة الإمتحانات قد مرت دون اية مشاكل أو شكاوى من قبل أولياء الأمور أو الطلبة والطالبات، ووفق الخطة الزمنية الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، وسنتابع معكم جميع التفاصيل والاخبار عن النتائج.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021