-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تعرف على الفائزة بجائزة "أجمل وجه في العالم" .هل تستحق اللقب؟

تعرف على الفتاة التي فازت بلقب أجمل فتاة في العالم للمرة الثانية
ثيلان بلوندو انستقرام

فازت الفتاة الفرنسية "ثيلان بلوندو"، التي تبلغ من العمر 17 عاما، بجائزة "تي كاندلر" لـ"أجمل فتاة في العالم"، وهو اللقب الذي حصلت عليه في عام 2007، عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات.

الفتاة التي تعمل الآن عارضة أزياء وممثلة، حصلت على لقب أجمل وجه لعام 2018، بعد أن وقع عليها الاختيار من بين أجمل 100 فتاة حول العالم.

وفي العاشرة من عمرها تم اختيار "ثيلان بلوندو"، في الماضي لتكون على غلاف في المجلة العالمية "فوغ"، وكانت وقتها تعد من أصغر عارضات الازياء التي توضع صورتها على غلاف المجلة، التي تعرضت حينها للانتقادات بسبب إظهارها بالمكياج الذي جعلها تبدو أكثر اثارة وهي مجرد طفلة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد شكرت "بلوندو" القائمين على المسابقة على اختيارها، على صفحتها الشخصية على انستقرام، قائلة "لا أستطيع أن أصدق هذا الأمر".

وفي فيديو شاركته الفتاة مع متابعيها قالت "أنا لا أستطيع أن أصدق هذا شكرا لكم كثيرا.. وشكر لكل من صوت لي"، وأضافت أنها لا تصدق أن هذا الأمر يحدث معها مجددا.



وتعتبر جائزة "تي كاندلر" التي تمنح من هيئة نقاد السينما "تي سي كاندلر"، لأجمل وجه في العالم، من الجوائز الأكثر مصداقية في هذا المجال، وتختلف عن مسابقة ملكة جمال العالم.

وسبق أن فاز بها العديد من النجوم والمشاهير مثل نيكول كيدمان، وميشيل فايفر، وصوفي مارسو، وميغ رايان، ماريون كوتيلارد وجوردان دون.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021