-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

القبض على "هندية" بتهمة الاعتداء الجنسي لزواجها صبيا قاصرا.. "أنجبت منه طفلة وهددت عائلته بالانتحار إذا تركها"

القبض على "هندية" بتهمة الاعتداء الجنسي لزواجها صبيا قاصرا.. "أنجبت منه طفلة وهددت عائلته بالانتحار إذا تركها"
GETTY IMAGES / قالت ام الصبي ان المرأة كانت متزوجة من قبل مرتين ومطلقة

قامت الشرطة الهندية في مومباي بإلقاء القبض على سيدة تبلغ من العمر 22 عاما، بعد أن وجهت إليها تهمة الاعتداء الجنسي , لزواجها من صبيا قاصرا يبلغ من العمر 17 عاما,  وأنجبت منه طفلة.

وقامت السلطات بكشف القضية بعد ان قامت والدة الصبي بتقديم بلاغا للشرطة، تتهم فيه السيدة باغراء ابنها المراهق البالغ من العمر 17 عاما والإنجاب منه، وذلك استنادا للقانون الهندي الخاص بتجريم الاعتداء الجنسي على الأطفال والقصر.

وعلى الرغم من أن القانون الهندي الصادر منذ عام 2006, يعطي الحق لممارسة الجنس بالتراضي بين الرجل والمرأة  في سن 18 عاما, إلا أنه حدد أيضا "السن القانوني لزواج الرجل هو 21 عاما, و18 عاما للنساء",  ما يعني أن الصبي لم يكن في السن القانوني للزواج.

احتجزت الشرطة الهندية السيدة هي وطفلتها البالغة من العمر 5 اشهر, لمدة 15 يوما, ووجهت لها النيابة الاتهام بموجب قانون حظر زواج الأطفال والقصر الذين دون السن القانوني.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "بي بي سي" البريطانية, إن السيدة قد دافعت عن نفسها أثناء التحقيقات, وقالت "أن علاقتهما كانت بالتراضي، ورفضت مزاعم الأم بأن زوجها مازال قاصر، وقالت إن عمره 18 عاما.

وقال مصدر بالهند لـ بي بي سي "أن القضية نادرة الحدوث, وإن في معظم القضايا يتم القبض على الشباب لإقامتهم علاقة غير شرعية مع الفتيات القاصرات، أقل من 18 عاما".

وصرح مصدرا مسؤولا من شرطة مومباي لشبكة بي بي سي هندي, "أن تحقيقات هذة القضية استغرق وقتا وكان تحت إشراف قانوني لأن الحالة كانت غريبة لأن المتهم هذه المرة سيدة.

وأضاف المصدر أن الأم قامت بتقديم شكواها إلى الشرطة في ديسمبر الماضي، واتهمت الزوجة وعائلتها بخطف ابنها وإجباره على الزواج منها, وقالت أن المتهمة اغرته وأقامت معه علاقة غير شرعية لمدة عامين.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية, قالت الام الشرطة أن المرأة جاءت إلى منزل العائلة في نوفمبر 2017، وادعت ​​أنها متزوجة من ابنها.

وأضافت الأم أنها هددتهم بإيذاء نفسها إذا لم يُسمح لها بالعيش معهم في منزل العائلة، وهددت فيما بعد بالانتحار إذا تركها, وأضافت الأم ان المتهمة  كانت متزوجة من قبل مرتان ومطلقة وأن ابنها غادرة المنزل ليعيش معها في منزل آخر.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021