-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

اسماء المستفيدين من قروض الاسكان ابوظبي 2018

اسماء المستفيدين من قروض الاسكان ابوظبي 2018
تعرف على اسماء المستفيدين من قروض الاسكان ابوظبي 2018 وجميع المتقدمين والمستفيدين من قروض الاسكان في إمارة أبوظبي للعام 2018 ، والتي ننشرها لكم اليوم عبر موقعنا، من خلال رابط يتضمن اسماء المستفيدين من قروض الاسكان ابوظبي 2018 .

تم اعتماد دفعة إسكانية لمواطني إمارة أبوظبي تتضمن 8662 قرضاً بقيمة 16.2 مليار درهم وتم تخصيص 953 مسكناً بتكلفة مليار و79 مليون درهم و 2213 أرضاً بقيمة مليار و41 مليون درهم.
وقال آل نهيان في تغريدة على حسابه على موقع "تويتر": "بتوجيهات خليفة.. أمرنا اليوم بصرف دفعة جديدة من القروض والمساكن والأراضي السكنية في أبوظبي بقيمة 18.3 مليار درهم لتعزيز  الاستقرار الاجتماعي والحياة الكريمة للمواطنين خلال أيام تعيش فيه دولتنا فرحة يومها الوطني الـ 47 مؤكدين أن سعادة أبناء الوطن أولوية قصوى لقيادتنا الحكيمة".

وجاء اعتماد هذه الدفعة من القروض السكنية للمواطنين بإمارة أبوظبي انطلاقاً من حرص صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي, على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستوى المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين.

اسماء المستفيدين من قروض الاسكان ابوظبي 2018 من خلال الرابط التالي.

واعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أسماء 1500 مواطناً من مستحقين قرارات الدعم بقيمة تقدر بـ مليار و500 مليون درهم وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السابع والأربعين.

وقال معالي الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، ورئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان بهذه المناسبة: " إننا ننتهز الفرصة للإعلان عن دفعة جديدة من مستحقي الدعم السكني تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني السابع والأربعين والذي يأتي ليترجم حرص القيادة الرشيدة على إسعاد المواطنين في مناسبة عزيزة على دولة الإمارات العربية المتحدة واهتمام بالغ بإسكان المواطنين وتحقيق الاستقرار السكني وتوفير المقومات لحياة كريمة وسعيدة للمواطنين من خلال الأشكال المتعددة من الدعم السكني والوحدات السكنية الحديثة والعصرية, مستدامة ومتكاملة المرافق".

وأضاف النعيمي، أن البرنامج يأتي يسير ضمن خطة مستقبلية طموحة تتمحور حول إسعاد المواطنين وتحقيق أعلى مستوى الرفاه المعيشي وايضا تقديم خدمات مبتكرة لتلبي احتياجاتهم وتفوق تطلعاتهم من خلال إطلاق مشاريع إسكانية طموحة ومستدامة تغطي كافة إمارات الدولة وتحقق سعادة المواطنين.

وأسهم برنامج الشيخ زايد للإسكان منذ بداية العام الجاري في تحقيق استقرار لـ 697 أسرة ضمن مشاريع الأحياء السكنية المستدامة خلال ثلاثة مشاريع سكنية في ثلاث إمارات، حيث سلّم البرنامج خلال هذا العام 306 مسكناً في حي الرقايب بإمارة عجمان و159 مسكناً في حي القوز بإمارة دبي و232 مسكناً في حي مدينة الشهداء بإمارة أم القيوين.

برنامج الشيخ زايد للإسكان يسعى من خلال المشاريع السكنية إلى تحقيق الاستدامة واستخدام أفضل المعايير العالمية تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021 و استراتيجيته الهادفة إلى تحقيق الريادة في توفير المسكن المستدام والتوعية بأهمية استخدام الطاقة المتجددة وتعزيز الوعي إلى جانب البرنامج في مجال الاستدامة والتنمية الخضراء والمحافظة على الموارد الطبيعية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021