-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موقع نور برقم الهوية بدون رقم سري نتائج اختبارات الطلاب 1440 هـ

رابط تسجيل الدخول نظام نور نتائج اختبارات الطلاب 1440 هـ برقم الهوية الوطنية


وزارة التعليم نظام نور، رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب على نظام نور برقم الهوية، بهدف تسهيل الاستعلام على أولياء الأمور والطلاب السعوديين.

من مزايا موقع نور المتخصص في الاستعلام عن نتائج اختبارات جميع المدن والمحافظات حول المملكة العربية السعودية لكل طلاب وطالبات المراحل التعليم المختلفة، ويمكن التعرف على تقارير الطلاب الشهرية من خلال موقع نور، الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية 1440 نتائج المرحلة المتوسطة 1440 نتائج المرحلة الثانوية.

ويمكن للطالب وولي الأمر الاستفادة من خدمات موقع نور المختلفة عن طريق الحساب على نظام نور، ولكن لاستلام بيانات الحساب يجب التواصل مع إدارة المدرسة.

وخصصت التعليم رابط موقع نور برقم الهوية بدون رقم سري بهدف تسريع جلب النتائج بدلًا من تسجيل الدخول الخاص بالطلاب وأولياء الأمور، والذي يتعرض دائمًا لبعض المشكلات منها تذكر كلمة المرور وما إلى ذلك.

يمكن لأولياء الأمور والطلاب معرفة النتائج برقم الهوية فقط على نظام نور، دون الحاجة الى رقم سري، بمنتهى السهولة من خلال استخدام رقم الهوية الخاص بالطالب أو الطالبة فقط.

رابط تسجيل الدخول نظام نور نتائج اختبارات الطلاب 1440 هـ برقم الهوية الوطنية



موقع نور برقم الهوية بدون رقم سري :



خطوات استعلام نتائج الطلاب علي موقع نظام نور :
  • كتابة البيانات التي سجلت بها من قبل على موقع نظام نور.
  • كتابة الاسم والرقم السري و رمز التحقق كما هو مكتوب.
  • اختبار الفصل او العام الدراسي للطالب.
  • اختار النظام الدراسي.
  • ثم ادخال الإدارة التعليمية.
  • ثم اسم المدرسة.
  • ثم الصف والقسم.
  • إدخال اسم الطالب.
  • ثم اضغط على استعلام.


الهدف من نظام نور:

تبرز أهمية رابط نظام نور برقم الهوية خلال الساعات المقبلة، وذلك تزامناً مع ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في المملكة السعودية اختبارات الطلاب 1440، والتي يُفترض أن تصل لأكثر من 6 مليون طالب في جميع المراحل التعليمية، ويقدم نظام نور عبر موقعه الإلكتروني خطوات الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي 1440 برقم الهوية وبدون رقم سري.

يمكن من خلال موقع نظام نور لولي الأمر، الحصول على الكثير من الخدمات مثل طباعة بيان بمستوى الأطفال في الفصل الدراسي أو اختيار طفل واحد من بينهم، وايضا يمكن طباعة الشهادات وغيرها من الأوراق.

كما يتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل ابنائهم أو بناتهم في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفقا للجدول الزمني المقرر في هذا الشأن، حيث يمكنهم ذلك بالدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة في الموقع.

كما أن نظام نور يعمل على الربط بين الطالب وولي الأمر بالمدرس والمدرسة وايضا الإدارة المدرسية؛ بهدف الجمع بين كل أطراف العملية التعليمية.

الاستعلام عن النتائج برقم الهوية من ( هنا )

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021