-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وفاة ابن الفنان طلال سلامة وشقيقه الأكبر على تويتر "الله يلاقيني فيك بجنات الفردوس" ونعي الفنانين له

ابن المطرب طلال سلامة بلقيس; عبد المجيد عبد الله; احمد طلال سلامه; طلال سلامة; وفاة ابن طلال سلامة; احمد طلال سلامة; الفنان طلال سلامة;

توفي مساء الأربعاء, احمد طلال سلامه, نجل الفنان السعودي #طلال_سلامة ، عن عمر  يناهز 16 عاماً، وستقام الصلاة عليه بالمسجد النبوي الشريف اليوم الخميس، وسوف يدفن في مقبرة بقيع الغرقد في المدينة المنورة.

ووفقا لوسائل الإعلام، فأن ‫احمد طلال سلامة ، نجل الفنان طلال سلامة, كان قد تعرض لحادث دهس قبل 8 سنوات أمام اعين والده، عندما كان يصطحبه من المدرسة، وأصيب على إثرها بكسور، ودخل في غيبوبة طويلة.

وأفاق المرحوم من الغيبوبة بعد أشهر من الحادث ومارس حياته بشكل طبيعي حتى توفي ليلة أمس. بحسب موقع العربية.

وكان الفقيد قد غرد قبل أشهر، وجعلها مثبتة بحسابه قال فيها "اجعلنا نبقى مادام البقاء ينفعنا وينفع بنا، واتركنا نذهب إن كان في الذهاب خير لنا، املأ مشاعرنا بالحب وقلوبنا بالطمأنينة وأيامنا بالرفق وشداتنا بالصبر وما فاتنا بالنسيان وما نرجوه بالتمام ومانتمناه بالحقيقة، ربنا ورب كل شيء ساعدنا.".


وبادر الكثير من الفنانين والملحنين بتقديم التعازي لوالدة الفنان طلال سلامة سائلين الله له الصبر والسلوان وأن يغفر للفقيد.

ومن الفنانين الذين قدموا العزاء كان المطرب السعودى عبد المجيد عبد الله، والفنانة بلقيس.
وقدم عبد المجيد عبد الله، التعازى في وفاة أحمد ابن المطرب طلال سلامة، وقال "خالص العزاء والمواساة لحبيبنا أبو محمد طلال سلامة فى وفاة ابنه أحمد نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان".


وايضا أعربت الفنانة الإماراتية بلقيس عن حزنها، وقالت "خالص العزاء والمواساة لأخونا الفنان طلال سلامة فى فقيده الغالى أحمد، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يربط على قلب والديه اللهم أمين".


ونشر شقيق المرحوم الأكبر محمد سلامة صورة تجمعه هو والفقيد وعبر عن حزنه الشديد لفقدان اخية الاصغر قائلا :" الله يرحمك ياحبيب اخوك الله يلاقيني فيك بجنات الفردوس ويصبرني يارب💔".



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021