-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تطبيق Spotify رسميا فى 13 دولة...اليك كل ما تريد معرفته

تطبيق Spotify رسميا فى 13 دولة...اليك كل ما تريد معرفته


أطلقت أضخم خدمة للبث الموسيقي في العالم Spotify،  منصتها بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

Spotify تضم الكثير من المستخدمين الذين يبلغ عددهم نحو 191 مليون ممن يعشقون الموسيقى حول العالم، حيث توفر للمستخدمين خدمة البث الموسيقى وإمكانية سماع الموسيقى مجاناً بوجود إعلانات أو بدون إعلانات وذلك عبر الترقية الي Premium، ويمكن للمستخدمين سماع الموسيقى مجاناً الي الأبد أو الترقية الى Spotify Premium للاستفادة من ميزات Spotify الكاملة.

خدمة Spotify تشتهر بمساعدة مستخدميها اكتشاف أنماط موسيقية جديدة، حيث توفر لعشاق الموسيقى عدداً كبيرا من القوائم الموسيقية المرتبة حسب أذواقهم ونشاطهم الشخصي.

خدمة Spotify تتيح لمستخدميها إمكانية التصفح والاكتشاف والتنسيق لقوائم الموسيقى وبناء مجموعات موسيقية خاصة وايضا مشاركتها مع أصدقائهم، 

تطبيق Spotify يضم أكثر من 40 مليون أغنية و 3 مليارات من القوائم الموسيقية المتنوعة وجميعها متوفرة لمستخدمي التطبيق المجاني و المدفوع Premium على حد سواء.

وقالت رئيس السوق العالمي في Spotify: "يسرني أن أخبركم بأن خدمة Spotify باتت متوفرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. و سيتوفر Spotify باللغة العربية وبعدد كبير من القوائم الغنائية العربية التي تناسب جميع الأذواق، كما سيمكّن المستخدمين من الاستماع لمخزون به الملايين من الأغاني ستتوفر لمستخدمي Spotify مجاناً مثل المسجلين بترقية  الى الـ Premium على حد سواء، و يستمتع عشاق الموسيقى  بـ تطبيق Spotify للأغاني والأنماط الجديدة ويكتشفوا ويشاركون الموسيقى الجديدة للموسيقيين المحليين والعالميين ببساطة وسهولة"

اهم المعلومات وطريقة تحميل تطبيق Spotify وسعر اشتراك Spotify بعد إطلاقها رسميا بالشرق الأوسط وشمالي إفريقيا:


تطبيق Spotify رسميا فى 13 دولة...اليك كل ما تريد معرفته


1 - من خصائص تطبيق Spotify أنها تتيح خاصية "الميكس اليومي" 

2 - "الميكس اليومي" هو عبارة عن مجموعة من قوائم الموسيقى التي تجمع الأغاني المفضلة للمستخدم بالإضافة إلى بعض الأغاني الجديدة التي يرشحها التطبيق للمستخدم، أيضا قائمة" موسيقاك الجديدة" وهي القائمة التي تتضمن الأغاني الجديدة التي يتم تنسيقها بناء على المطربين الذين يتابعهم المستخدم والاستماع لأغانيهم في معظم الأوقات, ويتم تحديثها كل يوم جمعة، بالإضافة إلى قائمة "اكتشف هذا الأسبوع" وهي قائمة مرتبة وفقا لأنماط الاستماع للمستخدم وسيتم إطلاقها قريباً.

3 - ميزة "فئات الأمزجة والأنماط الموسيقية" على تطبيق Spotify كل ما عليكم فعله هو الاختيار من مجموعة متنوعة وواسعة من الفئات مثل نمط "أثناء الرياضة"، او"الاسترخاء"، او"رقص"، "وقت التركيز"، "ألعاب الفيديو"، "النوم"، "الأطفال" وغيرها.

4 - ميزة مخصصة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط يقوم من خلالها المستخدم بتشغيل الموسيقى والأغاني بجودة 24kbps.

5 - أصحاب حسابات Spotify Premium يمكنهم تنزيل الاغاني على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر ببساطة للاستماع لها لاحقاً من دون التوصيل بالإنترنت.

6 - ميزة مشاركة أغاني Spotify عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتويتر بكل سهوله.

7 - ميزة الاستمرار الاستماع للاغاني عبر Spotify في الخلفية في أثناء استخدام تطبيق آخر عبر الهاتف.

8 - تحميل تطبيق Spotify متاح عبر متجر جوجل بلاي و iOS.

9 - يمكنك ترقية Spotify Premium لازالة الإعلانات، ولكن عليك أن تدفع قيمة الاشتراك الشهري.
  • مصر 49.9 جنيها مصريا.
  • السعودية 19.99 ريال .
  • الإمارات  19.99 درهم.
  • المغرب  4.99 دولار أمريكي .
  • الكويت 4.99 دولار أمريكي .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021