-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

القبض على المتهمين بإغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس

القبض على المتهمين بإغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس


كشف اللواء سعد معن, المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، ان الشرطة قد إلقت القبض على متهم بقتل الموديل العراقية #تارة_فارس، مؤكدًا استمرار التحقيقات معه.

وفي تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية الرسمية, قال معن: “إنه تم تشكيل لجان من قبل الوزارة لتنفيذ لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي؛ بالقبض على مرتكبي جرائم الاغتيال والخطف فى العراق”.

وبيّن أنه “سنتخذ إجراءات سريعة خلال 48 ساعة للتوصل إلى الجناة، خاصة المتورطين بقتل تارة فارس في بغداد، والناشطة المدنية سعاد العلي في البصرة”، مؤكدًا أن البعض يحاول بعث رسائل تخويف للمواطنين، وفقا لموقع إرم نيوز.

المعلومات الأولية عن قتلة تارة فارس

القبض على المتهمين بإغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس


يذكر أن المتهمين من سكان حي الجهاد و متورطين بجرائم اخرى مثل السطو المسلح الصرافات ومكاتب كي كارد وبعض جرائم القتل .

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، اللحظات الأخيرة لـ تارة فارس، قبل الاغتيال أثناء قيادتها سيارتها في منطقة كمب سارة، وسط العاصمة بغداد.
وبحسب المقطع يظهر أشخاصا يقتربون من نافذة السيارة من جهة السائق، ليقوم أحدهم بإطلاق النار ويفر هاربا بواسطة دراجة نارية كان يقودها شخص آخر في انتظاره.


وأثار حادث مقتل الموديل تارة فارس غضبًا عراقيًا، خاصة وأنها عملية الاغتيال الرابعة لشخصية نسوية من قبل مجهولين؛ ما فتح الباب واسعًا على تساؤلات عن سر غياب أجهزة الدولة العراقية عن ظاهرة قتل المشاهير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021