-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

القبض على منظمين مهرجان "قلق" فقدنا السيطرة على الشباب بسبب الـ دي جي والخمور

القبض على منظمين مهرجان "قلق" فقدنا السيطرة على الشباب بسبب الـ دي جي والخمور


أكد مصدر في وزارة الداخلية الأردنية، أن الشرطة  أوقفت عددا  من المسؤولين عن  #مهرجان_قلق ، بمن فيهم صاحب المطعم الذي أقيم فيه المهرجان #التلال_السبعة.

وبحسب ماورد  من موقع ”إرم نيوز” اليوم اكد المصدر، إن “الحاكم الإداري سيفرض على الموقوفين مبالغ كفالة مقابل الإفراج عنهم، ويمكن أن تصل قيمتها إلى 200 ألف دينار , شاهد بعض الفيديوهات من المهرجان من الرابط بالاسفل.


وقد أثار حفل “قلق” الذي أقيم في عمان منذ يومين، ردود أفعال غاضبة فى المجتمع الأردني، الذي استنكر  الفكرة التى اقيم الحفل عليها بتجميع الشباب القصر، فى حفلة صاخبة “تخلو من المسؤولية”.

وكان وزير الداخلية قد أصدر تعليمات للمحافظ بالعاصمة بالقبض على القائمين على هذا الحفل، الذي أقيم في المطعم الشهيرة,"التلال السبعة"  وذلك “لمخالفته الطلب المقدم للمحافظ بهذا الشأن".

وقال أحد المسؤلين عن تنظيم الحفل، للصحافة: “اننا فقدنا السيطرة على الحفل من بداية تشغيل الـ دي جي، والموسيقى حيث تجمهر الكثير من الشباب أمام البوابة, بينهم سكارى ومخمورين، وتم منعهم والسماح دخول العائلات والفتيات، الأمر الذي أثار أغضبهم ودفعهم إلى الدخول عنوة إلى مكان الحفل”.

مضيفا: “اتصلنا بالشرطه لإنقاذ الموقف, حيث لم يكن في المكان وقتها أي دورية، وحضرت سيارتان من الأمن العام وبهما 4 رجال أمن فقط, وبالطبع لم يتمكنوا من السيطرة على الفوضى العارمة، وغادرت العائلات المكان، في حين تواجد الشبان حتى الساعة التاسعة، ثم حدثت مشاجرة كبيرة بعد الإعلان عن انتهاء الحفل الذي كان مقرر ان ينتهى فى الثانية عشرة”.

وأظهرت الفيديوهات والصور المتداولة، شبابا وبناتا بملابس فاضحة ويرقصون بطريقة اثارت الرأي العام الاردني.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021