-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

فيديو..إليسا تعلن عن إصابتها بمرض السرطان بكليب"الى كل اللي بيحبوني"

صدمت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها بـ إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.  وأعلنت إليسا أنها تعافت من المرض, في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر"، وعبرة عن شكرها وإمتنانها, لمن يحبونها ويدعمونها, وكتبت بالإنجليزية "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".   وأرفقت النجمة اللبنانية، تغريدتها بفيديو كليب أطلقت عليه إسم "إلى كل اللي بيحبوني"، إخراج إنجي جمال.  وتظهر إليسا في الفيديو كليب, وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وعن تحديها لظروف المرض من أجل محبيها, من خلال تسجيل صوتي لها وهي تتحدث مع أنجي جمّال (مخرجة العمل) قائلة: "بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا".  ونسمع إليسا وهي تبكي: "بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: "أنتي مجنونة"، ومضيفة: "الطبيب قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين... ولا حتى ارتحتي".  والفيديو يتضمن, مشاهد من سقوط إليسا أثناء غنائها في حفل دبي في فبراير الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.  وختامآ، أعلنت المطربة إليسا عن شفاءها التام من المرض، داعية معجباتها من السيدات, بالكشف المبكر عن هذا المرض الخبيث.
إليسا 

صدمت المطربة اللبنانية #إليسا جمهورها بـ إعلانها عن إصابتها بمرض #سرطان_الثدي.

وأعلنت إليسا أنها تعافت من المرض, في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر"، وعبرت عن شكرها وإمتنانها, لمن يحبونها ويدعمونها, وكتبت بالإنجليزية "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".

وأرفقت النجمة اللبنانية، تغريدتها بفيديو كليب أطلقت عليه إسم "إلى كل اللي بيحبوني"، إخراج إنجي جمال.

وتظهر إليسا في الفيديو كليب, وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وعن تحديها لظروف المرض من أجل محبيها, من خلال تسجيل صوتي لها وهي تتحدث مع أنجي جمّال (مخرجة العمل) قائلة: "بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا".

ونسمع إليسا وهي تبكي وتقول: "بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: "أنتي مجنونة"، ومضيفة: "الطبيب قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين... ولا حتى ارتحتي".

والفيديو يتضمن, مشاهد من سقوط إليسا أثناء غنائها في حفل دبي في فبراير الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

وختامآ، أعلنت المطربة إليسا عن شفاءها التام من المرض، داعية معجباتها من السيدات, بالكشف المبكر عن هذا المرض الخبيث.



​وسارع العديد من أصدقاء الفنانة من الوسط الفني، بتهنئتها على الشفاء من المرض، ومنهم، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي كتبت لها: "الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى… كتر خير الله".



​كما غردت المطربة مايا دياب عبر حسابها في "تويتر" وقالت : "وعيت اليوم ع كليب الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية،الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين،تحية قوة ألك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولكتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي. الحمد لله".





بينما اعتبرت الإعلامية, نضال الأحمدية، أن كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الأذكى عربيا والأكثر أخلاقا والأكثر شجاعة". وغردت الأحمدية على "تويتر": "الفيديو الأذكى عربياً والأكثر أخلاقاً والأكثر شجاعة.. هذه رسالة الفنان المحترم.. سلامة قلبك إليسا وسلامة قلب كل الموجوعين".


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021