-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل مثيرة حول مقتل الفنان السعودي ماجد الماجد

فُاجعة حلت بالوسط الغنائي في السعودية بعد خبر وفاة المطرب السعودي ماجد الماجد إثر طلقة نارية الرأس أدخل على أثرها إلى الأسبوع الماضي الى العناية المركزة، وقد فاضت روحه إلى بارئها يوم أمس الأحد، وسبدفن جثمانه غداً الثلاثاء.  وأشار بعض المقربين الفقيد انه تعرض لطلق ناري عن طريق الخطأ, وتحفظ أهله وأقاربه الحديث عن كيفية الإصابه   وباشرت الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة, لمعرفة إذا كان ماجد الماجد قد تعرض لطلق ناري بالخطأ بالفعل, أو ثمة دوافع أخرى خلف الحادث الأليم .  وبدأ الراحل ماجد الماجد, مشواره مع الأغنية الشعبية فى منتصف الثمانينات وطرح 14 ألبوماً، منها ” يقوى الهجر، أذكريني، يا هاجري، الطوفان، غاب القمر، علامك، رسالة، دمعة حزن، تبكي عيني، ياللي رحلتي” وغيرها.  ورحل الفنان الشعبى عن عمر يناهز الـ 51 عامآ, وكانت الحادثة كالفاجعة لأصحابه والمقربين، خاصة أنه يعرف عنه هدوئه وحسن أخلاقه واحترامه لأصدقائه وفنه.   وفي حديث مع ابن عمه الفنان خالد الماجد لـ موقع "سيدتي نت"، صرح إن الفقيد تعرض بالفعل لطلق ناري بالخطأ، وأنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، حتي تكتمل التحقيقات ومعرفة الأسباب والدوافع. وأكد أن الراحل سيوارى الثرى غداً (الثلاثاء).
الفنان ماجد الماجد

تفاصيل وفاة الفنان السعودي ماجد الماجد إثر حادث إطلاق ناري.


فُاجعة حلت بالوسط الفني في السعودية بعد خبر #وفاة_المطرب_السعودي_ماجد_الماجد إثر طلقة نارية بالرأس أدخل على أثرها الى العناية المركزة الأسبوع الماضي ، وقد فاضت روحه إلى بارئها يوم أمس الأحد، وسبدفن جثمانه غداً الثلاثاء.

وأشار بعض المقربين من الفقيد أنه تعرض لطلق ناري عن طريق الخطأ, وتحفظ أهله وأقاربه الحديث عن كيفية وتفاصيل الحادث.



وباشرت الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة, لمعرفة ما إذا كان #ماجد_الماجد قد تعرض لطلق ناري بالخطأ بالفعل, أو ثمة دوافع أخرى خلف الحادث الأليم .


وبدأ الراحل ماجد الماجد, مشواره مع الأغنية الشعبية فى منتصف الثمانينات وطرح 14 ألبوماً، منها ” يقوى الهجر، أذكريني، يا هاجري، الطوفان، غاب القمر، علامك، رسالة، دمعة حزن، تبكي عيني، ياللي رحلتي” وغيرها.


ورحل الفنان الشعبى عن عمر يناهز الـ 51 عامآ, وكانت الحادثة كالفاجعة لأصحابه والمقربين، خاصة أنه يعرف عنه هدوئه وحسن أخلاقه واحترامه لأصدقائه وفنه.


وفي حديث مع ابن عمه الفنان خالد الماجد لـ موقع "سيدتي نت"، صرح إن الفقيد تعرض بالفعل لطلق ناري بالخطأ، وأنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، حتي تكتمل التحقيقات ومعرفة الأسباب والدوافع. وأكد أن الراحل سيوارى الثرى غداً "الثلاثاء".

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021