-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

مرتضي منصور"الزمالك هرم وأنا أسد".. وقررنا تعليق النشاط الرياضي بالنادي

مرتضي منصور"الزمالك هرم وأنا أسد".. وقررنا تعليق النشاط الرياضي بالنادي


كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تعرض النادي لمؤامرة شرسة ومدفوعة الأجر، وشدد على أن أعضاء مجلس الإدارة أشرف من أى فرد قدم بلاغاً ضدهم.

وأكد المستشار مرتضي منصور, أنه عندما إستلم نادى الزمالك فى عام 2014 كان الموظفون والعمال لا يتقاضون مرتباتهم لأكثر من 18 شهرا، الأن الخزينة كان بها مبلغ 600 جنيه فقط، والآن الخزينة بها 230 مليون جنيه.

وإليكم نص لأهم ما قاله مرتضي منصور بالمؤتمر الصحفي لنادي الزمالك اليوم

"ليس بيننا حرامي أو سارق لأراضي الدولة، وإستلمت مبلغ 18 مليون جنيه كهدية حولتها بالكامل لصفقة النقاز، وأيضآ وصلني مبالغ أخرى حولتها لصفقات, فرجاني ساسي وكريستيان جروس ولتعاقدنا على ملابس جديدة للفريق".

ممدوح عباس 

"الزمالك سدد 70 مليون جنية للضرائب في حين أن ممدوح عباس لم يسدد مليم واحد للضرائب وقت تواجدة في رئاسة الزمالك في حين ان مجلسنا يسدد الضرائب بانتظام شهريا وبالتالي الضرائب رفعت الحجز عن النادي بعد سداد 70% من مستحقات الضرائب لدي الزمالك".

"أريد من الحكومة أن تحاسبني، وأن تعيد أموالي التي حولها الي تركي آل الشيخ وأنا حولتها للنادي مشيرآ الي أن ممدوح عباس الرئيس السابق للزمالك, قد حجز على جميع أرصدة النادي في البنوك والدولة تركته ليفعل ما يريد دون محاسبة".

قمنا بسداد جميع مديونات نادي الزمالك في عهد ممدوح عباس. 67 مليون جنيه لهيئة الضرائب و69 مليون جنيه للتأمينات الإجتماعية".

إذا سمحت بسداد مستحقات ممدوح عباس سيتم محاسبتي على تهمة إهدار المال العام لأن هذه الأموال ملكا للنادي ومنها يتم سداد مستحقات اللاعبين والموظفين".

"أتمنى أن أعلم، كيف أن لممدوح عباس 42 مليون جنية لدى الزمالك؟ هل أفاد النادي أصلا بشيء اجتماعيا أو رياضيا؟ إذا سدننا تلك الأموال سيصبح النادي مثل الحصالة بالنسبة لممدوح عباس".

"تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أكد إهدار ممدوح عباس لمبلغ 984 مليون جنيه على الزمالك، وذلك بمستندات رسمية منذ ثلاث سنوات".

"رغم ذلك لم يتم محاسبته. الرقابة الإدارية أكدت صحة كل ما ورد في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات في إهدار عباس لأموال الزمالك ولم يحاسب أيضا".


فتح حساب البنك

"فتحنا حساب لحفظ أموال الزمالك جاء بعد اجتماع مجلس الإدارة وتم إرسال محضر الجلسة لمديرية الشباب والرياضة بمذكرة رسمية وتم الرد بالموافقة ".


"أنا حرمت نادي الأهلي من عبد الله السعيد أحرف لاعب لديه, ورفضت وقتها الإفصاح للجنة المالية التي كانت تدير النادي ماليا في ذلك التوقيت عن سر وجود عجز بقيمة 40 مليون جنية في خزينة النادي حفاظا علي سرية المفاوضات مع عبدالله السعيد لأنها كانت صفقة القرن".

"اليوم كنت أنوي إسماع الجميع مكالمة بين أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وهما مع عبد الناصر زيدان ويتفقون على أشياء تضر نادي الزمالك، ولكن احتراما للدولة أن أقوم بإذاعتها ".

"لا يريدون أحمد جلال ولا رحاب أبو رجيلة. هم يريدوني أنا ولكن أنا معي الله والملايين من بعده. بحذرك ومن أجل الدولة لن أحكي التفاصيل".


إيقاف النشاط الرياضي واضراب عن العمل

وختم رئيس نادي الزمالك حديثة قائلآ: "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل, ومن يخاف القرار من أعضاء مجلس الإدارو نادي الزمالك  فليقدم إستقالته وسأقبلها".

وخلال المؤتمر الصحفي, أعلنت اللجنة النقابية بنادي الزمالك تضامنها مع زميلهم محمد أبو طالب امين الخزينة، ومع مرتضي منصور ومجلس الإدارة و وقررت الدخول في إضراب عن العمل.

وصرح ياسر لبيب رئيس إدارة النشاط الرياضي في نادي الزمالك: "قررنا إيقاف النشاط الرياضي في النادي تضامنا مع رئيس النادي فيما يتعرض له من مؤامرات تهدف لهدم نادي الزمالك".

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021