-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زوج منة حسين فهمي يرد على منتقدي زوجتة ويصفهم بـ "الفجور الأخلاقي والجهل"

زوج منة حسين فهمي يرد على منتقدي زوجتة ويصفهم بـ الفجور الأخلاقي والجهل



احتفلت ابنة الفنان حسين فهمي بعقد قرانها على المحامي طارق جميل في حفل حضره الأهل والاقارب والأصدقاء المقربين من العروسين، وهذه هي الزيجة التالتة لمنة حسين فهمي، التي سبق وتزوجت من الفنان أحمد فهمي وقبله كان الفنان شريف رمزي.

زوج منة حسين فهمي يرد على منتقدي زوجتة ويصفهم بـ الفجور الأخلاقي والجهل


ونشر المحامي طارق جميل صورة تجمعه هو وزوجته على حسابه فى موقع "إنستجرام" وعلّق بالإنجليزية، قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، ما يعني أن المرء دائمًا سيجد طريقه، حب حياتي منذ 20 عامآ، أصبحنا سوياً بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة، وأنا محظوظ ".



وبعد إعلان خبر الزواج، انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا, كثرة زيجات منه حسين فهمي، وهنا نشر المحامي طارق جميل زوج منه حسين فهمي بيانآ على حسابه الشخصى بموقع بـ"فيس بوك"، منتقدأ بشدة تعليقات المتابعين واصفآ هذا بالتدخل السافر في حياة الأشخاص,

وبدأ حديثه مستعينآ بقول الله تعالىَ : "بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً" صدق الله العظيم".

وتابع : "أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية".

وأكمل جميل : "أعتقد أن ما يحدث ده حرام جداً وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله".


زوج منة حسين فهمي يرد على منتقدي زوجتة ويصفهم بـ الفجور الأخلاقي والجهل





































طارق جميل سعيد، أكد أنّ هذا البيان ليس للرد على حملات السخرية بعد زواجه من منة حسين فهمي فقط، وإنما يشمل كل الحملات المماثلة التي انطلقت مؤخرًا، وباتت ظاهرة تنهش في أعراض الجميع من دون معرفة أو حتى تحرى الدقه والحقيقة.

يذكر أنَ إنفصال منة حسين فهمي عن الفنان أحمد فهمي كانَ في شهر مايو الماضي بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات بعد قصة حب, واعتاد الزوجان مشاركة صورهما معآ على موقع التواصل, وكانت آخر صورجمعت بينهما في حفل عيد ميلاد أحمد فهمي في منزله فى حضور عددآ كبير من الفنانين وأصدقاء الوسط الفني.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021