-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

زوجة رئيس وزراء ماليزيا تحتال على تاجر مجوهرات لبناني "بـ 14 مليون دولار"

سامر حليمة
Samer Halimeh

قام صاحب محلات“Samer Halimeh” العالمية لبيع المجوهرات والماس اللبنانى الأصل, برفع "دعوى قضائية" علي زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق، نجيب رزاق, وإتهمها بالإحتيال لطلبها مايزيد عن 40 قطعة من المجوهرات والماس مصممة حسب الطلب, وبلغت قيمتهم أكثر من 14 مليون دولار ولم تدفع منهم فلسآ واحدآ.

وتناول القضاء الماليزي القضية بحساسية شديدة, حيث أنها تتعلق بمسؤل حكومى سابق فى #ماليزيا وكان قد صدر حكمآ سابقآ في 16 مايو الماضي, بمنعهم من السفر ومصادرة جميع أملاكهم هو وزوجتة "روسما منصور" 66 عامآ, بعد خسارته فى الإنتخابات السابقة, وإتهامهم بالتربح والفساد.


حيث صادرة الحكومة الماليزية ما يساوي 28مليون دولار من عملات متنوعة، والكثير من اللوحات التحف غالية الثمن، بجانب 13 ألف قطعة مجوهرات، من بينها مجوهرات Samer Halimeh ، بالإضافه إلى 567 حقيبة من أغلى الماركات، ومايقرب 420 ساعة، و234 من النظارات، تقدر قيمتها بأكثر من 273 مليون دولار، و 6 عقارات تملكها هي وزوجها.


ويتهم رئيس وزراء ماليزيا السابق، نجيب رزاق, هو وزوجتة Rosma Mansor بتبديد 7 مليار و500 مليون دولار من رصيد "صندوق التنمية الماليزي" خلال فترة توليه منصب رئيس الوزراء لمدة 9 أعوام من 2019 حتى مايو الماضي.

وأنكرت الزوجة ماجاء في بلاغ سامر حليمة وقالت, أن المجوهرات كانت هدايا لزوجة رئيس وزراء ماليزيا ولايوجد أي دليل قانوني يلزمها بالسداد واصفتآ الدعوي التي تقرر جلستها يوم الثلاثاء القدم بغير القانونية.




ذكر أن سلسلة محلات "سامر حليمة" للمجوهرات تأسست منذ عام 1999 حيث كانت البدايه في نيويورك، ثم تم إفتتاح العديد من الفروع منها فرع دبي ثم لندن وكوالالمبور ومن زبائنه مقدمة البرامج الامريكية الشهيرة Oprah Winfrey والممثلة أنجلينا جولي، و ناعومي كامبل عارضة الأزياء، وغيرهم من المشاهير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021