-->
موقع نجوم الاخباري موقع نجوم الاخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شاهد.. والد اللبنانية "منى المذبوح" يهدد بالإنتحار وبكاء والدتها بعد الحكم عليها بالسجن ٨ سنوات

شاهد..والد اللبنانية منى المذبوح يهدد بالإنتحار وبكاء والدتها بعد الحكم عليها ٨ سنوات

قضت محكمة جنح مصر الجديدة بمعاقبة مواطنة لبنانية بالحبس 8 سنوات مع الشغل بتهمة "نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان والتطاول على الشعب المصري والإساءة للشعب المصري.


هذا وبعد صدور الحكم علي الفتاة قال والدها إنه يخجل من الكلام الذي قالته ابنته خلال الفيديو الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنها تمر بحالات مرضية لا تدرك ما تقول


وأضاف "علي المذبوح" والد اللبنانية "مني المذبوح"خلال مداخلة مع برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الإبراشي أن ابنته تعاني من اضطرابات عصبية منذ طفولتها وأشار انها في سن الثانية عشر, أجرت عملية جراحية في المخ تعتبر من أخطر العمليات.


وأضاف أننا قدمنا للمحكمة مايفيد بمرضها حيث ارفقوا ضمن مستندات القضية نسخة قديمة من إعلان في جريدة "الجرس" اللبنانية منذ أكثر من عشر سنوات يطلبون التبرع لها لعمل عملية بالمخ وكانت تكلفتها 20 ألف دولار وتم إجراء العملية في مستشفي "أوتيل ديو" في بيروت.


شاهد..والد اللبنانية منى المذبوح يهدد بالإنتحار وبكاء والدتها بعد الحكم عليها ٨ سنوات

وأشار الأب إلي مرضة هو ووالدتها التي لن تتحمل فراق إبنتها لمدة 8 سنوات وقال "إنني سأنتحر إذا فارقتني إبنتي قائلآ ستسمعون خبر إنتحاري  قريبآ".

وأكد الأب انهم ذهبوا للقنصل المصري في لبنان وقدموا إعتذارآ رسميآ على مابدر من ابنتهما وأن السفارة اللبنانية قامت بإرسال إعتذارآ رسميآ للخارجية المصرية.


مداخلة والد اللبنانية مني المذبوح في برنامج العاشرة مساء






وطلب الإعلامي"وائل"الإبراشي"محادثة الأم التي لم تكن تريد التحدث, وبعد إلحاح الزوج تكلمت بصوت مبحوح حيث, بدا عليها المرض والحزن وقالت "أعتذر للشعب المصري فردآ فردآ".


وفاجئت والدة "مني المذبوح" وائل الإبراشي بالبكاء, مطالبة القضاء المصري الشامخ والرئيس "عبد الفتاح السيسي" بتخفيف الحكم أو إصدار قرار بالعفو الرئاسي.


مداخلة والدة اللبنانية مني المذبوح في برنامج العاشرة مساء


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع نجوم الاخباري

2021